حمو بيكا يرد على عصام كاريكا في أزمة « سرقة الألحان » | فيديو

عصام كاريكا - حمو بيكا
عصام كاريكا - حمو بيكا

رد مطرب المهرجانات حمو بيكا على  اتهام الفنان عصام كاريكا  بسرقة لحنين من ألحانه، الأول لحن أغنية "البسكلتة" للفنان محمد سعد ولحن أغنية "بوم بوحة". 

وقال خلال  استضافته في برنامج "الوسط الفني" ، المذاع عبر قناة " الحدث اليوم": "أنا كلمت شركة الانتاج وقالت لي الألحان دي بتاعتهم والحقوق الملكية خاصة بيهم، أنا أخدت اللحن من أخويا الكبير ولو عايزني أشيله من "اليوتيوب" اعتبرها مش موجودة".

و كانت هناك أزمة طرفها مؤدي المهرجانات حمو بيكا  مع الفنان عصام كاريكا، والذي اتهمه بسرقة لحنين من ألحانه، ليعود بذلك حمو بيكا إلى مسلسل أزماته والتي كان آخرها مع مطرب المهرجانات عمر كمال.

أزمة حمو بيكا وعصام كاريكا خرجت للنور من خلال قناة الحدث اليوم، والتي استضافت أمس الجمعة مطرب المهرجانات حمو بيكا، كما تواصلت مع عصام كاريكا من خلال مداخلة هاتفية.

البداية كانت حينما اتهم الفنان عصام كاريكا مؤدي المهرجانات حمو بيكا بسرقة لحنين من ألحانه الأول لحن أغنية "البسكلتة" للفنان محمد سعد ولحن أغنية "بوم بوحة".

وقال "كاريكا" في مداخلة هاتفية عبر شاشة "الحدث اليوم": "اكتشفت أن حمو بيكا سارق لحنين من بتوعي واحدة بتاعت أغنية "البسكلتة" اللي كنت عاملها للفنان محمد سعد، وتعدي فترة والاقيه واخد لحن أغنيتي التانية "بوحة بوم" وبعدها تواصلت معاه وقالي "هشوف".

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي