محافظ بورسعيد يتابع سير امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تابع عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم السبت ، سير وانتظام امتحان الشهادة الثانوية العامة لمادة الأحياء بالشعبة العلمية ، ومادة الاستاتيكا بشعبة العلمى رياضة ، وذلك عبر غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد بحضور الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد .

و تلقى  محافظ بورسعيد  تقريرآ حول أعداد الطلاب الذين يؤدون امتحانات  الثانوية العامة اليوم ، والإجراءات المتبعة داخل اللجان لتحقيق السلامة العامة للطلاب .

وأوضح  محافظ بورسعيد، أنه تابع منذ اللحظات الأولى لبدء الامتحانات سير وانتظام اللجان الامتحانية ، من خلال غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم ،.مؤكدا أنه لم تثبت أي حالات غش داخل لجان الامتحان ، كما أن غرفة العمليات لم تتلق أي مشكلات أمنية أو إدارية أو صحية أو فنية .

وأشار المحافظ أنه تم تكثيف حملات التعقيم والتطهير داخل لجان امتحانات الثانوى العام ، كما تم التأكيد على الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتقاعد الاجتماعى بين الطلاب ، وإجراءات الكشف عن الحرارة للطالب قبل دخول الامتحان ، وارتداء الكمامات الطبية ووسائل النظافة .

وشدد المحافظ على توفير كافة سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة ، لتمكينهم من أداء الامتحانات فى هدوء وتركيز ، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان ، والتطبيق الكامل للاجراءات الاحترازية والوقائية

اقرأ أيضا| «شرطة التموين» تحبط ترويج 50 طن أغذية وأسمدة زراعية مجهولة المصدر

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي