«حمو بيكا»: لم أشرب الخمور منذ أكثر من 3 شهور

حمو بيكا
حمو بيكا

اكد مطرب المهرجانات حمو بيكا ، أنه تعرض لأزمات كثيرة وعندما يحاول الإفاقة من أزمة تليها الأخرى، وذلك بعد إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 10 الآف جنيه بعد ارتكابه 5 مخالفات مرورية بسيارته.

وأوضح حمو بيكا، خلال حواره في برنامج «الوسط الفني» عبر قناة الحدث إنه مريض «كورنز»، وهو مرض مناعي، يجعل المناعة عنده عالية، وتهاجم كل شيء في جسده، موضحا أن كثرة «الزعل» والضغط تزيد من مرضه.

وأشار حمو بيكا أنه لا يشرب المخدرات بأي نوع من أنواعها، مضيفا: «ويسكي اه، مفيش حد في مصر لا يشرب الويكسي».

لكنه عاد وأوضح أنه يقصد في أماكن السهر، وأنه متوقف عن شرب الويسكي بسبب تعب معدته، منذ أكثر من 3 شهور، لينفى أن يكون مرضه بسبب شرب الخمور، وأن أخيه مريض بالمرض نفسه.

واستعرض: «حتى لما بشرب بكون بواعي، والمشاكل مش بسبب الشرب، حاليا بشرب لما يكون في مناسبة بس».

ونصح حمو بيكا الناس بعدم شرب الخمور لأنها تسبب آلام في المعدة.

وكانت نيابة الإسكندرية قد أخلت سبيل فنان المهرجانات حمو بيكا، بعد التحفظ على سيارته بكفالة 10000 جنيه.

كانت إدارة مرور الإسكندرية تحفظت يوم الأربعاء على سيارة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا وتم إرسالها الى «الحضانة» مكان التحفظ على السيارات المخالفة.

ولاحظ النقيب شاهر قمرة بإدارة مرور الاسكندرية وقوف إحدى السيارات بجانب الطريق بشارع فؤاد بمنطقة وسط البلد وعلى الفور قام بكلبشة السيارة بسبب مخالفتها ووقوفها في الممنوع، مما أدى لنشوب مشاجرة بين بيكا والنقيب.

وفى وقت لاحق توجه حمو بيكا للضابط والذي طلب رخصة تسيير السيارة فأخبره أنها ليست موجودة فأوضح له الضابط أنه ارتكب مخالفة الوقوف في الممنوع بمكان غير مخصص للانتظار وكذلك قيادة سيارة دون ترخيص فضلا عن تفييم الزجاج وتغيير معالم السيارة.
وعلى الفور تم إخطار اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية بالواقعة الذي وجه اللواء أمجد أنور مدير إدارة المرور بالتحفظ على السيارة وإيداعها بمكان التحفظ على السيارات المخالفة «الحضانة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة».

ونشر بيكا صورة عبر «إنستجرام» بعد إخلاء سلبيه وكتب معلقا: «طول ما أخواتي وجمهوري معايا هفضل أفرح الناس».
 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي