مصر للطيران تبدأ تسيير رحلات «شارتر» من مدريد إلى الأقصر.. اليوم 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يستقبل مطار الأقصر الدولي السبت أول رحلة جوية لمصر للطيران قادمة من العاصمة الإسبانية مدريد، حيث قامت الشركة الوطنية مصر للطيران بالاتفاق مع بعض وكلاء السياحة بإسبانيا لتسيير سلسلة من رحلات الطيران العارض من العاصمة مدريد إلى الأقصر خلال الفترة القادمة تبدأ من السبت ثم رحلتين أسبوعيًا يوم السبت من كل أسبوع اعتبارًا من 7 أغسطس القادم .

يأتي ذلك في إطار مجهودات وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية الوافدة إلى جمهورية مصرالعربية، وجذب المزيد من العملاء من جميع أنحاء العالم.

وتهدف خطة وزارة الطيران المدني لزيادة معدلات التشغيل وفتح خطوط جديدة لجذب المزيد من العملاء،  حيث أن الوزارة وشركاتها تنتهج خطة شاملة لتنشيط حركة السفر إلى مصر خلال الفترة القادمة خاصة وأن قطاع الطيران المدني العالمي يشهد بوادر التعافي من أزمة جائحة كورونا بعد توفير اللقاحات وتخفيف بعض الدول القيود على السفر.

كما أن المطارات المصرية تعد من أوائل المطارات التي طبقت جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية الموصى بها عالميا الأمر الذي أسفر عن حصول 11 مطار علي شهادة الاعتماد الصحي للسفر الآمن من ضمنهم مطار الأقصر وهم مطار القاهرة الدولي وكل من مطار «الغردقة وشرم وطابا ومرسى مطروح ومرسى علم وسوهاج وأسيوط ومطاري أسوان وبرج العرب» من مجلس المطارات الدولي ACI وساهم في تشجيع حركة السفر من والى المطارات المصرية.


مصر للطيران تسيّر 87 رحلة.. نيويورك وباريس أبرز الوجهات