تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية بمنطقة البساتين ، وباخطار قوات الحماية المدنية انتقلت لمكان الحريق وتم الدفع بـ٣ سيارات إطفاء.
اقرا ايضا|السيطرة على حريق «توك توك» أمام محطة وقود في ميدان الشون بالمحلة
البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة مفادها نشوب حريق داخل إحدي الشقق السكنية بمنطقة البساتين ، وعلى الفور تم الدفع بـ ٣سيارات إطفاء لمكان الحريق وتمكن رجال الإطفاء من اخماد النيران.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مشاهد صادمة.. أول صور لـ« طبيبة الأسنان» ضحية الاعتداء داخل مستشفى حكومي
الداخلية تكشف ملابسات سرقة سيارة أجرة وتضبط المتهمين في بورسعيد
3 مصابين.. تفاصيل جريمة داخل مجمع طبي بالإسماعيلية





