بعد غيابها عن الفن لسنوات.. تفاصيل عودة صفاء أبو السعود عبر خشبة المسرح

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

كشفت الفنانة صفاء أبو السعود، عن العودة للفن مجددا بعد الاختفاء لفترة كبيرة، مشيرة إلى أنها ستعود بمسرحية جديدة من إخراج المخرج عادل عبده.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "ليالي تن" الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي بقناة "تن": إنها ستقرأ نص المسرحية وإذا كانت مناسبة ستؤديها علي خشبة أبو الفنون.

وتابعت: "أعد المخرجين والمنتجين في حال توفر دور جيد وحلو ويقدم أي نوع من الرسائل حتي لو كانت بسيطة ولكنها تلمس قلب المشاهد وتجعله يقدم علي خطوة إيجابية، بأنني سأشارك في العمل سواء كان دراميا أو مسرحيا أو سينمائيا".

وكشفت صفاء أبو السعود عن علاقتها بالفنانة أروى جودة، قائلة: "أروى جودة ابنة أختي، ودائمًا أشجعها عن أعمالها الفنية، لكني لم أتدخل فى عملها، فليس هناك واسطة في الفن، وأروى دخلت الفن بموهبتها".

وقالت الفنانة صفاء أبو السعود إنها تستعد لتسليم جوائز الإبداع لشباب الجامعات على مستوى الجمهورية، موضحة أنها عضو لجنة التحكيم لمهرجان الإبداع.

وعن أغنية "فجر الضمير"، أضافت أن الأغنية سيتم غنائها فى حفل ختام مهرجان الإبداع، موضحة أن الإنسان المصري هو ضمير الإنسانية منذ قديم التاريخ.

وعن عودتها للغناء مرة أخري بعد فترة غياب طويلة، أكدت: "بدأت حياتي الغنائية والفنية منذ طفولتي ولم أشعر بفترة الغياب، فالفن زرع فى داخلي ولم يغب عني أبان فترة غيابي، ناهيك عن البرامج الحوارية التى قدمتها على شاشة art"، مؤكدة أنها تفتقد كل أنواع الفن سواء كان استعراضي أو تشكيلي أو غيره.

وكانت صفاء أبو السعود قد اعتزلت التمثيل والعمل الاستعراضي واكتفت بتقديم البرامج الحوارية بعد زواجها من الراحل الشيخ صالح كامل صاحب مجموعة قنوات art، لتتفرغ بعدها لإدارة المجموعة وتقديم البرامج بها وبدأت الظهور مرة أخرى على الساحة بعد وفاة الشيخ صالح كامل لتعود إلى الفن الذي حرمت منه جيلاً كاملاً تربى على أغنياتها ومازالت تحتل مساحة كبيرة في المناسبات المختلفة بإذاعتها عل الفضائيات.