شخص يقتل أعز أصدقائه بـ٤٠ طعنة في حمام المدرسة

يوم الصداقة العالمي
يوم الصداقة العالمي


نشر موقع "ان بي سي 6" أن مايكل هيرنانديز الذي قتل أعز صديق له في حمام المدرسة بعد طعنه ٤٠ طعنة بالسكينة مات في السجن في شهر مايو ٢٠٢١.

وأوضح الموقع أن توفي مايكل هيرنانديز و هو يبلغ من العمر ٣١ عامًا خلف القضبان و هو محكوم عليه بالسجن مدى الحياه و سجن و هو في عمر ١٤  عامًا بعد ما قتل أعز أصدقائه في المدرسة و هو في عمر ال١٤ عام و كانوا في المرحلة الإعدادية.


أشار الموقع إلى أن الدفاع عن مايكل أكد أنه لديه مشاكل عقلية و تشبه بالجنون لأنهم وجدوا عنده ورق يثبت انه يقتل لتحقيق مهمة سرية و هي تطهير الكوكب على حد وصفه في ورقه الشخصي كما وجدوا أنه يريد قتل عدة أشخاص مقربين له من ضمنهم شقيقته الوحيدة.


و أوضحت السجلات السجن أنه مات في عمر ٣١ عاما و بدون اي سبب علمي لذلك كما أنه ليس لديه تاريخ من الأمراض.


و كان مايكل حكم عليه  بالسجن مدى الحياه في جريمة قتل من الدرجة الأولى بعدما قام بقتل صديقه ب٤٠ طعنة بسكينة في حمام المدرسة التي تدعي ساوثوود في عام ٢٠٠٤. 


جدير بالذكر أن يحتفل العالم اليوم  باليوم العالميّ للصّداقة او اليوم الدوليّ للصّداقة هو يوم عالميّ يتمّ الاِحتِفاء فيه بالصّداقة لإدراك جدواها وأهميّتها بوصفها إِحدى المشاعر النّبِيلة والقيمة في حياة البشر في جمِيع أنحاءٌ العالم. يحتفل العالم يوم 30 يوليو من كل عام باليوم العالميّ للصّداقة، الذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة في العام 2011، واضعةً في اعتبارها أن الصّداقة بين الشُّعُوب والبُلدان والثقافات والأفراد يمكن أن تصبح عاملاً ملهماً لجهود السلام، وتشكل فرصةً لبناء الجسور بين المُجتمعات، ومُواجهة وتحدّى أي صور نمطيّة مغلُوطة والمُحافظة على الروابط الإنسانِيّة، واِحترام التنوُّع الثقافيّ.