بإيرادات «غير مسبوقة».. تامر حسني يُزيح محمد رمضان عن «نمبر 1»

تامر حسني
تامر حسني

في الوقت الذي توقف فيه النجم محمد رمضان عن ترديد جملة أنا "نمبر ون" فوجئنا خلال الأيام الماضية بالنجم تامر حسني، يرتدي قناع "نمبر وان" بديلًا عن محمد رمضان، خاصة بعد تحقيق إيرادات عالية بفيلمه الجديد الذي يعرض حاليا (مش أنا).

 

بدأت القصة قبل عرض الفيلم بثلاثة أيام، حيث قال إنه يحقق حالة استثنائية في مبيعات تذاكر فيلمه حيث نفذت تذاكر أول عرض له قبل عرض الفيلم بثلاثة أيام.

 

ولم يكتف بهذا ولكنه قال أيضا، إن السعودية التى يعرض فيها فيلمه حاليا فتحت 3 صالات عرض إضافية لاستيعاب عدد الجماهير الغفيرة هناك.

 

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،  قائلا: الحمد لله اتشجعت أنزل الفيلم دلوقتي ونسبة الإشغال 50% ورغم كده بعون الله حقق فيلم "مش أنا" أعلى إيراد أسبوعي دولي في تاريخ السينما المصرية والعربية، يعني حقق أعلى من فترات ما قبل كورونا.

 

وتابع تامر حسني قائلا: "ده هيشجع زملاني الفنانين إنهم ينزلوا بأفلامهم الكبيرة؛ فرحان من قلبي والأهم إني فرحان بآرائكم الجميلة الإيجابية على الفبلم كله بشكل عام وأبطاله الكبار ونوعية الدور اللي قمث بيه؛ الحمد لله وإن شاء الله كل أسبوع هعرفكم أخبار الفيلم".

 

وعاد وأكد مرة أخرى أن فيلمه حفق في أول يوم عرض له ما يعادل 17 مليونا و700 ألف جنيه مصري، وأنه أعلى إيراد يومي لفيلم عربي فى تاريخ السينما المصرية والعربية؛ والأعلى أيضا في الأسبوع الأول من عرض فيلمه بمجموع إيرادات وصلت إلى 55 مليون جنية مصري، وهو ما وصفه بالنجاح الاستثنائي، خاصة فى ظل ظروف جائحة كورونا ونسبة الإشغال فى دور العرض التى لا تتجاوز 50%.

 

واستكمل: "بعد الإعلان عن مجموع إيرادات الفيلم فى الأسبوع الثاني من عرضه وصلت إلى ربع مليار جنيه"، وهو الرقم الذي جاء فى البيان الصادر أنه تاريخي واستثنائي وغير مسبوق منذ نشأة السينما المصرية والعربية.

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا، فبعد طرح فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" للنجم كريم عبد العزيز قام "الفانز" الخاص بتامر بتدشين هاشتاج على تويتر بعنوان (فيلم تامر أقوى من كريم) وتفاعل مع الهاشتاج عدد كبير من الأشخاص.

 

ومع اشتعال إيرادات السينما خاصة مع طرح قيلم "العارف" للنجم أحمد عز، والذى حقق بالفعل إيرادات عالية للغاية في أسبوعة الأول تكاد تصل لإيرادات فيلم تامر حسني الذي يعرض منذ 5 أسابيع فى ظل الوضع الحالي زادت حدة المنافسة وبدأنا نتلقى بيانات عن فيلم "مش أنا" أنه الأول في الإيرادات وأن موضوعه لم يسبق أن تطرق إليه أحد فى تاريخ السينما المصرية.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي