الخطيب يجتمع بـ«موسيماني» لمناقشة الصفقات الجديدة وقائمة الموسم القادم| خاص

الخطيب وموسيماني - أرشيفية
الخطيب وموسيماني - أرشيفية

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة خلال مع المدير الفني بيتسو موسيماني، لبحث عدد من الملفات المهمة التي تخص فريق الكرة بعد الانتهاء من مرحلة مهمة بالنسبة للفريق واستغلالا لفترة التوقف الحالية.

وبحسب مصادر من النادي فإن الجلسة ستشمل الحديث عن الصفقات الجديدة ومناقشة الهيكل المبدئي لقائمة الموسم الجديد محليا وقاريا.

ويناقش رئيس القلعة الحمراء مع المدير الفني، تفاصيل مفاوضات النادي مع الثنائي الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ونجوكبو لاعب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي والذي ألمح موسيماني رغبته في التعاقد معه.

ويرغب موسيماني في ضم جناح كايزر تشيفز أو لاعب برايتون بينما يضع الموزمبيقي ميكسيوني لاعب سيمبا التنزاني في مرتبة متأخرة في حال التعثر في ضم أحد الثنائي الجنوب أفريقي.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة بيتسو موسيماني، لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة ٧٢ ساعة عقب انتهاء مباراة الفريق أمام أسوان أمس في الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته عصر الاثنين المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

وحرص موسيماني على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ثلاثة أيام مع توقف الدوري لالتقاط الأنفاس، وتجنب الإرهاق من ضغط المباريات الذي واجهه الأهلي الفترة الماضية.

وكان الأهلي قد فاز على أسوان 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على استاد بتروسبورت، والمؤجلة من الأسبوع الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.
 
ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى «58 نقطة»؛ جمعها من 26 جولة بعدما حقق الفوز في 17 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي وأسوان».

وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.
 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي