اللقطات الأولى من تصادم قطار نجع حمادي | صور وفيديو

 تصادم قطار نجع حمادي
تصادم قطار نجع حمادي

تنفرد «بوابة أخبار اليوم»، بنشر اللقطات الأولى من تصادم قطار بالصدادات الخرسانية بمحطة سكك حديد نجع حمادي، والذي وقع ظهر اليوم الجمعة. 

وبدأ المسؤولون بمحطة سكك حديد نجع حمادي، في رفع أثار تصادم حادث قطار نجع حمادي،  بعد أن اصطدم بالصدادات الخرسانية،  بعد ظهر اليوم الجمعة.

اقرأ أيضا|شاهد| النيابة العامة تنتقل لمعاينة حادث قطار نجع حمادي 

وقال أحمد قاسم، ناظر المحطة، إن حركة القطارات لم تتأثر بالحادث، وتسير بشكل طبيعي. 

وكانت النيابة العامة بنجع حمادي،  برئاسة المستشار حسام أبو العزايم، انتقلت إلى موقع حادث تصادم قطار بالصدادات الخرسانية بمحطة نجع حمادي. 

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال سائق القطار والمسؤولين بمحطة سكك حديد نجع حمادي، للوقوف على ملابسات الحادث.

قال محمد محمد احمد،  سائق القطار رقم 735، والذي اصطدم بالصدادات الخرسانية،  ظهر اليوم الجمعة،  إنه كان على محطة قطار نجع حمادي،  وانطلق في رحلته ، بعد أن نادى مذيع المحطة بتحرك القطار. 

وأضاف أنه توقف مرتان بعد تحركه، في مسافة لا تزيد عن 70 مترا،  ثم شاهد مواطنون يهرولون، بعد أن قام عامل المحطة، برد التحويلة بعد تحرك القطار،  مما أسفر عن تصادم القطار في الصدادات الخرسانية،  ووقع الحادث الذي أسفر عن إصابته. 

وكان اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا،  انتقل إلى موقغ حادث تصادم قطار بالصدادات الخرسانية بمحطة سكك حديد نجع حمادي. 

واستمع مدير أمن قنا،  إلى أقوال سائق القطار، وعدد من المسؤولين بمحطة سكك حديد نجع حمادي،  للوقوف على ملابسات الحادث. 

وكشف مصدر مسؤول أنه بعد تحرك القطار رقم 735 ركاب، من محطة سكك حديد نجع حمادي،  اصطدام بالصدادات الخرسانية بسبب عدم فتح التحويلة، مما أسفر عن إصابة محمد محمد احمد، قائد القطار، باصابات خفيفة، مع عدم وقوع إصابات بين الركاب.

وأضاف المصدر، أنه لا يوجد إصابات بين الركاب، وتم تسيير حركة القطارات.