بروتوكول تعاون بين الأوقاف والدقهلية لإنشاء «موقف حضاري» بالمنصورة

خلال توقيع البروتوكول
خلال توقيع البروتوكول

شهد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الأوقاف المصرية ومحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، بديوان عام محافظة الدقهلية.

جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والمهندس علاء عبد العزيز مدير عام هيئة الأوقاف المصرية، لإنشاء مشروع الموقف الحضاري بمدينة المنصورة، وتطوير وتنظيم مواقف سيارات الأجرة والنقل الجماعي بما يتواكب مع اتجاه الدولة المصرية لتسهيل وتيسير حياة المواطنين وتحسين الخدمة المقدمة لهم.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الأوقاف على المساعدة المستمرة في تطوير جميع مناحي الحياة ، وتماشيًا مع نهج الدولة المصرية في الارتقاء بحياة المواطن المصري والحرص على كرامته المعيشية.

 

اقرأ أيضاً | وزير الأوقاف ومحافظ الدقهلية يشهدان توزيع 4 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية

وخلال توقيع البروتوكول، أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن هذا المشروع من أفضل المشروعات الخدمية للمحافظة ، ويحقق العديد من الخدمات المجتمعية والتنموية لأبناء محافظة الدقهلية

 

ومن جانبه  أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن ما تقوم به وزارة الأوقاف بقيادته من خدمات للمجتمع في شتى المجالات عمل غير مسبوق.

والجدير بالذكر  أن إنشاء هذا الموقف يتم على مساحة ٤٢ ألف متر نصفها مخصص موقفا للسيارات وتديره المحافظة بمعرفتها مقابل حق انتفاع لهيئة الأوقاف والنصف الثاني للخدمات ويدار بمعرفة هيئة الأوقاف .