جمعية المستثمرين السياحيين بالبحر الأحمر: التطور الذي شهدته مدينة العلمين الجديدة معجزة

كامل أبو علي رئيس جمعية المستثمرين السياحيين بالبحر الأحمر
كامل أبو علي رئيس جمعية المستثمرين السياحيين بالبحر الأحمر

قال كامل أبو علي رئيس جمعية المستثمرين السياحيين بالبحر الأحمر، إن التطور الذي شهدته مدينة العلمين الجديدة معجزة، حيث تشهدج تغيرات كبيرة بشكل يومي، وهو ما يدعو إلى الفخر: "أسمي العلمين الجديدة بالمدينة الفاضلة، وسيكون عليها إقبال كبير جدا طوال فترات العام .. خلال 5 سنين هنبقى في منطقة تانية خالص".

وأضاف أبو علي خلال لقاء ببرنامج برنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر القناة «الأولى"، الدولة المصرية دشنت عددا كبيرا من الطرق وهي بداية التنمية المتكاملة في كل دول العالم كونها شريان الاستثمارات، كما دشنت في العلمين مطار العلمين وهو ما ينعكس إيجابا على السياحة فيها وخلال عامين او 3 أعوام سيكون لدينا منظومة متكاملة وهو ما سيكون له أثرا كبيرا على السياحة في مصر كلها".

وتابع رئيس جمعية المستثمرين السياحيين بالبحر الأحمر: "من سنتين مكنش عندنا حاجة، النهاردة اللي بيسأل على أي غرفة في فندق مش بيلاقي لأن كلها مليانة"، مشيرًا إلى أن المدينة أصبحت تجذب عددا كبيرا من السياح العرب والأجانب.

وأردف كامل أبو علي رئيس جمعية المستثمرين السياحيين بالبحر الأحمر: "نحتاج إلى تدشين عدد كبير من الفنادق حتى نعمل لمدة 10 شهور على الأقل في العام .. المستثمر الجاد سينجح، واللي داخل عشان يتشطر ملهوش مكان هنا النهاردة، واللي ياخد أرض لازم يبنيها ويلتزم بالقواعد وهو ما نجحت فيه الدولة المصرية".

وهذه الحلقة استثنائية يتم بثها من المارينا الخاصة بالمنتج كما يعرض مجموعة من التقارير التى تم تصويرها داخل ابراج الماسة والمول العالمي الموجود فيها والالعاب المائية والمسجد والشاليهات البرنامج من تقديم الإعلاميين هدير ابو زيد ومحمد الشاذلي. 

وتأتي حلقة برنامج "صباح الخير يا مصر" بعد النجاح الكبير، والحلقات الخاصة والاستثنائية الأخيرة، وأبرزها من داخل قطاع غزة، بالإضافة للحلقة الاستثنائية من داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والتي استمرت في بث مباشر على مدار ثلاث ساعات تجولت فيها كاميرات صباح الخير يا مصر في هذا المشروع الذي يؤسس للجمهورية الجديدة..بالاضافة الي حلقة المنصورة الجديدة وحلقة العلمين التى تم بثها من منطقة الابراج ثاني أعلى ابراج في البحر المتوسط.