التفاصيل الكاملة في مشاجرة الصعايدة بالمرج | صور

لحظة تشييع جثمان قتيل المرج
لحظة تشييع جثمان قتيل المرج

شهدت منطقة المرج  بجوار محطة المترو صباح أمس واقعة مؤسفة بعد تشاجر عائلتي  السميطي والسوهاجي، كانت أشبه بحرب شوارع استمرت حوالي 3 ساعات استخدمت فيها الأسلحة الناريه والشوم مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة ٥ آخرين مما أدى إلى ترويع المواطنين .

اقرأ أيضا|انتشار قوات الأمن المركزي وضبط 15 شخصًا بعد مقتل شخصين بالمرج


بدأت المشاجرة عند حدوث مشادة كلامية بين أصحاب محل عصير السوهاجي الكائن أمام محطة مترو المرج، وبين أحد الباعة الجائلين، يدعى أحمد السميطي، بسبب الوقوف أمام محل العصير للبيع، وقام على الأخير بضرب صاحب المحل بشومة على رأسه وحضرت سيارة الإسعاف، وتم نقل المصاب إلى مستشفى اليوم الواحد لتلقي العلاج ، على الفور اجتمع أنصار صاحب محل العصير وجمعوا الأسلحه الناريه وقاموا بقتل شخص يدعى حسين السميطي وإصابة 5 آخرين. 

وعلى الفور اجتمعت العائله الأخرى وقاموا بالتعدي على محل العصير وبعض المحلات الخاصة بعائلة السوهاجي، وتمكنوا من إصابه 3 أشخاص من عائلة السوهاجي بإصابات بالغة وتم نقلهم إلى مستشفى اليوم الواحد.


وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بقوات الأمن المركزي، بالإضافة إلى 6 سيارات ميكروباص من قوة قسم شرطة المرج وتمكنوا من الدخول إلى المنطقة والسيطرة على مشاجرة المرج الجديدة ، وتمكنت القوات من القبض على 20 متهما من طرفي مشاجرة المرج  وتم غلق المنطقة والتحفظ علي كاميرات المراقبة، وأغلقت أجهزة الأمن المنطقة المحيطة لمحطة مترو المرج، التي شهدت مشاجرة المرج وقامت القوات بالتحفظ على كاميرات المراقبة؛ تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة وضبط جميع مرتكبي الجريمة. 


فيما شيعت جنازة القتيل ويدعى حسين السميطي من قبل اهالي المرج بعد أن أمرت النيابه بتصريح بدفنه. 


كما قررت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ، كما قررت بالتصريح بدفن الجثه وسرعة تحريات المباحث حول الواقعه وسماع شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة. 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي