إلهام شاهين تنتظر انطلاق تصوير «أهل العيب» بعد تأجيله بسبب كورونا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت إلهام شاهين عن أنها تنتظر انطلاق تصوير فيلم "أهل العيب" بعد تأجيله لأكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها مستعدة لتجربة الفيلم، ومتحمسة للقصة كثيرا.

اقرأ أيضا: إلهام شاهين: أحب الجرأة بدون تجريح.. ومتحمسة لـ «أهل العيب»| حوار

 

وقالت إلهام شاهين ، في تصريح صحفي اليوم الخميس، إن أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي حول شخصيات رئيسية تخوض تجارب صعبة من واقع المجتمعات المختلفة وتدفعهم بعض الأسباب إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيا وراء كسب المال.

وأضافت أنها تجد صعوبة حاليا في اختيار الأدوار بعد تقديمها الكثير من الأعمال الصعبة والمهمة في مسيرتها الفنية وتشعر حاليا أنها لا تجد الجديد الذي تقدمه .

وأضافت أن الخوف من تكرار أدوارها أو تكرار نفسها يجعل ظهورها أقل، مشيرة إلى أنها تحب تقديم أعمال تحمل قضايا انسانية واجتماعية، وألا تقدم طوال الوقت أفلاما كوميدية أو أكشن، لأن الجمهور يكون أحيانا بحاجة إلى متعة المشاهدة والاستمتاع بموضوع يحمل رسائل ذات عمق، ولا تفضل الافلام الجماهيرية أو التجارية.

وأكدت أنها ترفض أي أعمال فنية ليست له قيمة، أو مشاركتها وظهورها كضيفة شرف في أي عمل فني، مؤكدة أنها لم تندم على خسارة أموالها في الإنتاج السينمائي، لأنها مهووسة بالسينما وتعشقها، وتخوض تجربة الإنتاج حبا في السينما.

ويشارك في بطولة فيلم "أهل العيب" منة شلبي، ومحمد ممدوح، وتأليف تامر حبيب وإخراج محمد ياسين .