أوليمبياد طوكيو 2020 | احذر يا غريب

ريتشارليسون
ريتشارليسون

يعد المنتخب البرازيلي أحد أقوى المنتخبات فى أولمبياد طوكيو 2020، وأبرز المرشحين للتتويج بالذهب الأولمبي، وهو ما يزيد من صعوبة مواجهة رجال شوقي غريب أمام ملوك السامبا البرازيلية.

ويمتلك المنتخب البرازيلي العديد من نقاط القوة التي تتركز بشكل أكبر فى خط هجومه، وأجنحته الخطيرة، التي يجب على شوقي غريب المدير الفني للفراعنة الحذر منها:  ويعد مهاجم فريق إيفرتون الإنجليزي ريتشارليسون أحد أفضل وأخطر اللاعبين والمهاجمين فى البطولة على الإطلاق، لا سيما وأنه هداف النسخة الحالية من الأولمبياد الحالية بلا منازع، وفى جعبته 5 أهداف حتى الآن.

ونجح نجم فريق إيفرتون الإنجليزي فى تسجيل ثلاثية فى أول مباريات المنتخب البرازيلي فى المجموعة الرابعة من البطولة فى شباك ألمانيا، بالإضافة إلى ثنائية فى شباك السعودية بالجولة الثالثة. ويعد جناح فريق ريد بول براجانتينو البرازيلي، أحد أخطر الأسلحة الهجومية الفتاكة فى تشكيلة السامبا، فكابتن المنتخب البرازيلي، نجح خلال النسخة الحالية من الأولمبياد فى تسجيل هدف، وصناعة آخر. ويعد مهاجم فريق هيرتا برلين الألماني ضمن أبرز العناصر التي لا غنى عنها فى تشكيلة أندريه جاردين المدير الفني للسامبا.
ويلعب كونها فى مركز 9.5 أو المهاجم الوهمي فى تشكيلة المنتخب البرازيلي الأولمبي الحالية، ونجح كونها فى تسجيل هدف، وصناعة مثله فى الأولمبياد الحالية.

وشارك كونها مع فريق هيرتا برلين الموسم الماضي فى 28 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 8 آخرين.ويمتلك لاعب وسط ليون الفرنسي مهارات فنية فائقة، ودقة تمريرات رائعة تميزه عن نظرائه فى هذه المراكز فى مختلف المنتخبات الأخرى المشاركة فى البطولة.
يعد جيمارايس أحد أبرز مفاتيح لعب المنتخب البرازيلي الخطيرة، خاصة بفضل مهاراته المميزة التي دائمًا ما تمكنه من صناعة الفرص الخطيرة والأهداف المحققة لزملائه.