بينهم 4 سيدات.. السجن المشدد 10 سنوات لـ 6 عذبوا شخصا وشرعوا في قتله

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات المنصورة   بالسجن المشدد 10 سنوات لـ6، بينهم 4 سيدات والسجن عام لسيدة، وبراءة أخرى بعد اتهامهم بتعذيب صاحب مكتب استيراد وتصدير بالتعدي عليه جنسيا وهتك عرضه  وتصوير مقاطع فيديو له وتقييده بالحبال بمعاونة آخرين حتى  تمكن من القفز من شرفة المنزل وذلك لخلافات مالية وزوجية.


صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد جمال محمد ، محمود محمد عبد الرازق.
المتهمون هم : هبه الله ح. ع."، عاما أخصائي تمريض بمستشفى دمياط التخصصي و وعد ع. م.، 29 عاما، و" محمد م. م."، 25 عاما ماجستير في التربية الرياضية  "حضوريا" وغيابيا على كلا من  "فريد إ. ع."، 37 عاما حاصل على دكتوراه في القانون الجنائي من الخارج، و "أحمد إ. إ."، 33 عاما صاحب صالة ألعاب رياضية،"محمود.ش. ع"، 35 عاما حاصل علي دبلوم صنايع، هاربين حيث قضت المحكمة بسجن كل منهم ١٠ سنوات.

اقرأ أيضا | «النيابة» تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة في مشاجرة الصعايدة بالمرج

كما قضت المحكمة بمعاقبة مها . أ .ع".، 34عاما، ربة منزل، بالسجن لمدة سنة واحدة،وبراءة "حنان ا. ا.، 52 عاما، معلم أول بمدرسة العوضية الابتدائية .
كان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال  8 متهمين بينهم 4 سيدات "بينهم 2 من زوجاته" من محافظة الدقهلية،لمحكمة الجنايات  بعد اتهامهم بخطف وتعذيب والشروع في قتل صاحب مكتب استيراد وتصدير بالمنصورة، بعد أن خدعوه بالدعوة لحضور عيد ميلاد وحال وصوله لمسكنهم كانوا في انتظاره وانهالوا عليه ضربا بعصا خشبية وحذاء وحبل، حتى تمكنوا من شل حركته وتمكنوا من تجريده من ملابسه وأخذوا يلتقطون له مقاطع فيديو علي هيئته وهتك عرضة باستخدام  "قضيب ذكري صناعي" وعندما تأكد أنهم ينون قتله تمكن من القفز من شرفة المنزل ليرتطم بالأرض مما تسبب في إصابته بإصابات بالغة.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي