محمد شريف يقود الأهلي أمام أسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة أسوان المقرر لها السابعة مساء اليوم على استاد بترو سبورت في الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمود عبد المنعم كهربا - حسين الشحات -محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير وجونيور أجايي ووالتر بواليا وسعد سمير وبدر بانون ومروان محسن وحمدي فتحي ومحمود متولي ومحمود وحيد.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فريق أسوان، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ17، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويتطلع الأهلي إلى مواصلة انتصاراته في الدوري، وتحقيق الفوز على أسوان، وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي نحو قمة جدول المسابقة في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مباراة أسوان وفي رصيده «55 نقطة»؛ جمعها من 25 جولة بعدما حقق الفوز في 16 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي».

وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة ـ الزمالك - بيراميدز- البنك الأهلي»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

فيما يدخل أسوان مباراة اليوم في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة جمعها من 27 مباراة.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي