حملات لإزالة البناء العشوائي والتعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى ومتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان  والقسم الهندسي بالوحدة بحملة إزالة فى المهد لحالة تعدي على الأرض الزراعية عبارة عن بناء سور بناحيه جلفينا (الكتيبه شرق) على مساحة 50 متر وتمت الإزالة على نفقه المخالف ورد الشئ إلى أصله.

كما شنت رئاسة المركز حملة لرفع الإشغالات المخالفة من الشوارع وأسفرت الحملة عن رفع (٥١) إشغال مخالف فراشة فرح بالطريق العام لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع..

 اقرا ايضا إيقاف بناء 8 مقابر مخالفة بالشرقية واستمرار حملات إزالة التعديات

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالجُديدة بحملة إزالة تعديات لبناء منزل دور واحد بالطوب الدبش على أرض زراعية على مساحة ٩٠م خارج الحيز العمراني وتم الإزالة كلياً حتى سطح الأرض وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وقامت رئاسة المركز بحمله لرفع وإزالة كافة الإشغالات المخالفة بنطاق المدينة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأسفرت الحملة عن ضبط  ٤٧ حالة إشغال متمثلة في كراسي وترابيزات وباعة جائلين وحواجز حديدية وخشبية وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين..

وقامت رئاسة حى أول الزقازيق بحملة لرفع الإشغالات بميدانى عرابى و التحرير ونفق المشاه بالمحطة وشوارع البوسطه و مولد النبي والمكتبات و نعيم والمنتزه و الجلاء و حلقه السمك ومنطقة ابو عميره وأسفل الكوبرى العلوى كما تم مداهمة أحد الكافيهات بمنطقة الحريرى والتى تخالف قرارات الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا  بتقديم الشيشه لروادها وتم مصادرة الشيش وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .