محافظ المنوفية: وفرنا ألف طن دقيق مدعم وتحرير 1177 محضرًا تموينيًا   

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كشف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، عن أنه تم توفير 21 ألفًا و201 شيكارة دقيق مدعم بما يعادل ألف طن و60 كيلو دقيق بقيمة نقدية ما يزيد عن 6 مليون ونصف، وذلك نتاج لخطة العمل الشاملة والحملات التي نفذتها مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بأنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ المنوفية تم وضع خطة محكمة وتشكيل مجموعات عمل لمتابعة الحالة التموينية ميدانياً وإدارياً على مدار الساعة وتكثيف الحملات التموينية بالتنسيق مع مباحث التموين، وتكليف رؤساء المكاتب الفرعية والمفتشين كل في دائرة اختصاصه لمتابعة محطات المواد البترولية ومستودعات البوتاجاز بهدف إحكام السيطرة والرقابة للحد من التلاعب بالأسعار المقررة حفاظاً على حقوق المواطنين.

وفي مجال تكثيف الرقابة على المحلات والمنشآت التموينية، أوضح المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين بالمحافظة بأنه تم تحرير 1177 محضر مخالفات مخابز ومحلات عامة ومنشآت تموينية خلال إجازة العيد.

من جانبه أكد محافظ المنوفية على ضرورة استمرار تشديد الرقابة الميدانية الصارمة لضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر والغير صالحة للاستهلاك، والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.
 

اقرأ أيضا:  طلاب الشعبة الأدبية يختتمون ماراثون الثانوية العامة باللغة الأجنبية الأولى