التموين: أرقام ساخنة للإبلاغ عن الإعلانات المضللة والتخفيضات الوهمية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال المهندس عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين إن أى سلعة يتم عرضها فى الأسواق تكون طبقا للمواصفات المصرية وذات جودة عالية، كاشفا أن هذا الأوكازيون يسعى لإرضاء المواطنين بأسعار وجودة متميزة للسلع.

وأضاف رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين عبر مكالمته الهاتفية فى برنامج «صباح الخير يا مصر» عبر التليفزيون المصرى أى تاجر هيغش فى خصومات الأوكازيون يتم رفع دعوى قضائية له، وأى مواطن يواجه أى غش من هذا النوع عليه الاتصال على الخط الساخن 16280 أو 19588.

وأشار رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إلى أن عدد الفروع المشاركة في الأكازيونات تصل إلى 3000 فرع، لافتا إلى أنه من يريد المشاركة يمكنه التقدم بالأوراق والسجل والبطاقة الضريبية والرخصة والتفويض من المديرية بطلب الاشتراك في الأوكازيون، وبعد الحصول على تصريح يتم الإعلان ثم يستعد للعرض ووضع السعر قبل وبعض الخصم.

اقرأ أيضاً| «تحيا مصر»: رصدنا 500 مليون جنيه لمحاصرة فيروس سي |فيديو

وأكد رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين أن فواتير الشراء تحتوى على السعر قبل الخصم، وأشار إلى أن الحملات الرقابية تقوم بالتأكيد من وجود خصومات جيدة داخل الاوكازيون، وأن هذا الاوكازيون حقيقي ويحتوي على تخفيضات حقيقية.

وأوضح رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين أن الوزارة لديها إدارات متخصصة فى المنسوجات ومواصفات المنتجات، مؤكدا أنه جميع السلع الغذائية وغير الغذائية التى يتم عرضها فى الأسواق المصرية، تكون من مواصفات مصرية أصلية.