Advertisements

بالشمع الأحمر.. تسليم مظاريف أسئلة اللغة الأجنبية للشعبة الأدبية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
Advertisements

تتابع غرف العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم وغرف العمليات المحلية بالمديريات والادارات التعليمية، عملية توزيع مظاريف أسئلة امتحان اسئلة اللغة الأجنبيه الأولى لطلاب الشعبة الأدبية، إلى جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 في جميع أنحاء الجمهورية من خلال تقنية جوجل إيرث.

وتتم وسط حراسة أمنية مشددة من قبل قوات وزارة الداخلية،عملية توزيع مظاريف امتحانات الثانوية العامة المشمعة بالشمع الاحمر من مراكز توزيع الأسئلة إلى لجان سير الامتحانات بحضور مندوب من المديرية التعليمية وعضو امن وضابط شرطة لاجراء محضر تسلم لرئيس كل لجنة امتحانية.

ووفقا لمصادر مطلعة، لـ"بوابة اخبار اليوم"، فإن عملية توزيع مظاريف اسئلة الامتحانات ستتم في مدارس القاهرة والجيزة بداية من الساعة الثامنة من صباح اليوم، حفاظا على سرية الامتحانات.

يذكر أن يختتم اليوم الخميس، طلاب الشعبة الادبية ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١م ، بتأدية امتحان اللغة الاجنبيه الاولي ، بإجمالي عدد 255 ألف و353 طالب وطالبة، ويؤدى طلاب مدارس (stem) امتحان مادة مقاييس المفاهيم (الفيزياء)، بإجمالي 1179 طالب وطالبة ،وذلك وسط حراسة أمنية مشددة من قبل قوات الداخلية ، ليبدأ الامتحان فى العاشرة صباحا ولمدة ساعتين ، دون إضافة أى وقت إضافى للطلاب .

ويبلغ اجمالي اعداد طلاب الثانوية العامة المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة هذا العام 649 ألفا و387 طالبا وطالبة، منهم 292 ألفا و852 طالبا وطالبة في شعبة العلمي علوم و100 ألف و169 في شعبة الرياضيات و256 ألفا و366 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية، وأن عدد لجان امتحانات الثانوية العامة وصل إلى 2189 لجنة، منهم 1794 إلكترونية و395 ورق.




 

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements