بسبب «العشق الحرام».. أم تقتل أطفالها الثلاثة بـ«سم كلاب»

لحظة تمثيل الجريمة
لحظة تمثيل الجريمة

جريمة بشعة هزت محافظة قنا، كان بطلها ربة منزل وعشيقها، بعد اتفاقهما على التخلص من الزوج وأطفالها الثلاثة، ليخلو لهما الجو.

بدأت القصة بين الزوجة والسائق، الذي تربطهما صلة قرابة منذ سنوات، وربطتهما علاقة عاطفية، انتهت بالتفكير في التخلص من الزوج والأطفال الثلاثة، بوضع السم لهم في العصير لقتلهم.

خلافات كثيرة نشبت بين الزوجة وزوجها قبل الحادث، بعد أن شك الزوج في علاقتها مع السائق، مما أدى إلى التفكير في التخلص منه.

اقرأ أيضا|العثور على جثة فتاة عشرينية في نهر النيل بنجع حمادي 

لم يكن السم القاتل الأداة الوحيدة للجريمة، فلقد فكرا في أكثر من طريقة للتخلص من الزوج، حتى جلب السائق سم كلاب من وجه بحري، وأخبر بائعه أن معه كلاب "سعرانة" يريد التخلص منها، في حيلة منه لإبعاد الجريمة عنه، إذا قام بشرائه من قنا.

واتفق السائق مع الزوجة، أن تذهب إلى طبيب أطفال في فرشوط، واستقلت الزوجة مع زوجها وأبنائها الأربعة دراجة بخارية، من كوم البيجا إلى فرشوط، وفور وصولهم إلى مقر العيادة، طلبت من الزوج أن ينتظرها أسفل العيادة ومعه أطفاله الثلاثة، وصعدت العيادة بحجة حجز كشف لابنتها.

وفي العيادة كان ينتظرها السائق العاشق،  ومعه 4 زجاجات من العصير، اشتراهم من محل بقالة، ووضع سم الكلاب بها، وأعطاهم للزوجة التي وضعتهم في كيس، وذهبت إلى الزوج، وأعطته العصير وطلبت منه تناوله هو وأطفاله على الدراجة البخارية، ولم تعط ابنتها الصغرى العصير لتناوله، بعد نشوب خلافات بينها وبين السائق على التخلص منها.

انتظرت القاتلة حتى انتهى الأب وأطفاله الثلاثة من تناول العصير المسموم، وحاولت وقتها جمع الزجاجات وإخفائها، وصعدت إلى العيادة مرة أخرى، وبعدها بدقائق اتصل بها الزوج،  وأخبرها أن أطفاله الثلاثة في حالة إعياء شديد، واستأجر توك توك، لنقلهم إلى المستشفى.

ذهبت الزوجة إلى زوجها، ورصدت كاميرات مراقبة ضحكتها أثناء نزولها من العيادة بعد سماعها الخبر، واستقلت الدراجة البخارية مع زوجها للذهاب إلى المستشفى، وقتها أخبرها الزوج أنه في حالة إعياء شديد، وعليها استقلال توك توك للحاق بأطفالها، الذين فارقت أرواحهم الحياة بعد وصولهم المستشفى، وأصيب الأب بحالة إعياء، تم نقله على إثرها للمستشفى في قنا.

حاولت الأم أن توهم الأهل والشرطة إلى أن أطفالها تناولوا عصيرا فاسدا، إلا أن يقظة الأمن برئاسة العقيد دكتور قرشي عبد المنعم، رئيس فرع البحث الجنائى، والرائد مصطفى القاضي، رئيس مباحث فرشوط، تمكنت من كشف الحقيقة، وضبط الزوجة والسائق، اللذان اعترفا بارتكابهما الواقعة.

ودخل المتهمان إلى النيابة العامة بفرشوط،  بعد ضبطهما في الحادية عشر من مساء أمس الثلاثاء، في جلسة تحقيق استمرت 11 ساعة، انتهت في العاشرة من صباح اليوم الأربعاء،  تضمنت الجلسة اعترافات من المتهمين وأيضا تمثيل الجريمة أمام النيابة العامة والأجهزة الأمنية.

واعترفت الزوجة وعشيقها،  بالاتفاق سويا، على التخلص من الزوج والأطفال، لوجود علاقة عاطفية تربطهما سويا، منذ فترة، وقبيل الحادث، اتفقا على طريقة للتخلص من الزوج والأطفال، ليخلو لهما الجو.

وأضافا أنهما خططا سويا للتخلص من الزوج والأطفال، ووصلا إلى اتفاق بوضع السم في عبوات عصير، وقام العشيق الذي يعمل سائق، بشراء السم، وإعطائه للزوجة، التي وضعته في عبوات بالاشتراك معه، وتقديمه لزوجها وأطفالها الثلاثة، وإيهام الأهل والأقارب على أن سبب الوفاة تناول عصير منتهي الصلاحية من محل بقالة، في محاولة لإبعاد الجريمة عنهما،  قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات الجريمة.

ومثلت الزوجة وعشيقها، أمام النيابة العامة والأجهزة الأمنية بفرشوط، جريمتهما، والتي أسفرت عن مقتل 3 من أطفالها، وإصابة الزوج بحالة خطرة، نتيجة وضع السم في القضية التي حملت رقم ١٥٣١ لسنة ٢٠٢١ اداري مركز شرطة فرشوط، وكشفت تحقيقات النيابة أن الزوجة والسائق على علاقة غير شرعية ببعضهما واتفقا على قتل الزوج والاطفال.