سيد معوض: طلبت انضمامي إلى الأهلي بأي ثمن.. وانتقالي لم يكن «كوبري»

سيد معوض
سيد معوض

كشف سيد معوض، لاعب النادي الأهلي السابق، عن كواليس انتقاله إلى القلعة الحمراء، مؤكدا أن انتقاله إلى المارد الأحمر لم يكن «كوبري» كما قيل وقتها.

وقال سيد معوض، خلال حواره عبر برنامج «البيت الكبير» على قناة الأهلي، «أنا اللي طلبت انتقل للأهلي بعد ما انتقلت لنادي طرابزون التركي، الموضوع مكنش كوبري أو بالاتفاق مع الأهلي». 

وأضاف معوض: «14 لقب مع الأهلي في 6 سنوات، شرف لأي لاعب أن يتواجد في النادي الأهلي، لقد تُوجت بـ3 بطولات أفريقية، سعيد وفخور بتلك الفترة وأتشرف بهذا التاريخ.. مشوار طويل لي في الملاعب وكفاح، لم مشواري سهلاً حتى انتقلت للأهلي، وبالطبع سعدت بفترة تواجدي في النادي الإسماعيلي والبطولات التي حققتها».

وتابع: «الإسماعيلي دفع 140 ألف جنيه للألمونيوم للتعاقد معي بعد مباراة ودية لعبتها وقت تواجد الشيخ طه إسماعيل، قبل ذلك الأهلي كان يريد ضمي لكن رفض دفع أكثر من 100 ألف في لاعب ناشئ رغم أنني تدربت 3 أشهر معهم ولعبت مبارتين وديتين».

وتابع: «أول مباراة لي مع الأهلي كانت أمام الزمالك في بطولة أفريقيا، كنت بديل وشاركت، ثم لعبت بعد ذلك في مباراة السوبر المصري وكنت أساسياً وفزت ببطولة، أول أسبوع لي في الأهلي ببطولة، إسم النادي الأهلي هو الذي يضعك في طريق البطولات بشكل مستمر».