جولة لهداية وسيف بالأتوبيس المكشوف بشوراع القاهرة

البطلان لحظة وصولهما مطار القاهرة
البطلان لحظة وصولهما مطار القاهرة

بالورود والتهانى والمباركات الطيبة .. استقبل وفد رسمي من وزارة الشباب والرياضة منتخب مصر للتايكوندو بمطار القاهرة الدولي عقب وصوله من طوكيو بعد انتهاء مشاركته فى دورة الألعاب الأوليمبية المقامة بمدينة طوكيو باليابان فى الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل.

وأعربت اللاعبة هداية ملاك واللاعب سيف عيسي عن سعادتهما البالغة بالاستقبال الحافل لهما بمطار القاهرة الدولي، مؤكدين عزمهما على الإصرار والتحدى والتركيز فيما هو قادم من منافسات وتحقيق إنجازات جديدة للرياضة المصرية، مقدمين الشكر لكل من دعمهم وساندهم خلال الفترة المقبلة لتحقيق إنجاز دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو.

من جانبهم، أكد وفد وزارة الشباب والرياضة استمرار نهج الوزارة فى التنسيق مع اللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية، وتقديم الدعم للاتحادات لتنفيذ خططها فى إعداد وتدريب اللاعبين استعدادا لمختلف البطولات، وبعد الاستقبال نظمت الشركة الراعية للاعبى منتخب التايكوندو جولة للثنائى هداية ملاك وسيف عيسى بأتوبيس مكشوف طاف بهم شوارع القاهرة وسط فرحة كبيرة بين الجماهير المصرية التى ظلت تهنئ وتهتف وتصفق للاعبين بعد إنجازهما وحصدهما ميداليتين لمصر فى الدورة الأوليمبية ..

واستمرت الجولة بالأتوبيس المكشوف من مطار القاهرة حتى نادى الصيد بالدقى الذى يلعب له الثنائى المتوج بالميدالية البرونزية .وداخل نادى الصيد احتفل مجلس إدارة النادى الذى تواجد بمطار القاهرة بالثنائى البطل مع جولة داخل النادى مع أعضاء النادى الذين حرصوا على تهنئة اللاعبين وطالبوهما بمزيد من التألق والإبداع وحصد البطولات والميداليات فى المنافسات القارية والدولية.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

 

ترشيحاتنا