«الريمونتادا المثيرة».. شاهد آخر مواجهة بين الأولمبي المصري والبرازيل

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يلتقي المنتخب المصري الأولمبي بنظيرة منتخب البرازيل السبت المقبل، في ربع نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو في الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة.

وحقق المتخب المصري فوزًا مهمًا على نظيره الأسترالي في اللقاء الذي يقام على ملعب استاد مياجي بمدينة ريفو اليابانية ضمن مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وتعد آخر مواجهة جمعت المنتخبين كانت على  ستاد القاهرة الدولي، في ختام الدورة الودية الدولية التي أقيمت في القاهرة في الفترة من 12 حتى 17 نوفمبر 2020 للمنتخبات الأولمبية، وتضم منتخبات مصر وكوريا الجنوبية والبرازيل، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو 2021، وحقق خلالها فوزًا مثيرًا بعد ريمونتادا في الشوط الثاني من اللقاء.

وتقدم المنتخب البرازيلي بواسطة دودريجو في الدقيقة مع الدقيقة 37 من عمر المباراة، وانتفض شباب الفراعنة في الشوط الثاني وسجلوا في شباك السليساو عن طريق الثنائي، الظهير الأيمن كريم العراقي، والمهاجم أحمد ياسر ريان مع الدقيقتين 48 و65.

 

وقدم المنتخب المصري الأوليمبي مستوى فني مميز خلال المواجهة، وبالأخص في الشوط الثاني.

 

وخاض المنتخب الأولمبي المباراة أمام البرازيل  بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: كريم العراقي - محمد عبد السلام - أحمد رمضان "بيكهام".

خط الوسط: محمود مرعي - كريم فؤاد - أكرم توفيق - عمار حمدي - ناصر ماهر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - صلاح محسن.

ويعلق جماهير الكرة المصرية املاً كبيرة على المنتخب الأولمبي وينتظرون أن يحقق المنتخب نتائج إيجابية والفوز على البرازيل في المباراة القاديمة يوم السبت

 

أقرا ايضاً|

ناصر ماهر يحتفل بـالفوز مصر على أستراليا بـ أولمبياد طوكيو