إصابة طالبة الثانوية العامة بالبحيرة  بحالة إغماء خلال امتحان الديناميكا

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

شهدت لجنة مدرسة الدلنجات الإعدادية الحديثة اليوم الأربعاء إصابة إحدى الطالبات بالشعبة العلمية بالثانوية العامة بحالة إغماء وتم نقلها لمستشفى الدلنجات المركزى وتقديم الإسعافات الطبية لها. 

تلقت غرفة عمليات الثانوية العامة بلاغا من مسؤولى لجنة مدرسة الدلنجات الإعدادية الحديثة بإصابة الطالبة غادة ف ع س ١٨ سنة الطالبة بالثانوية العامة  بحالة إغماء خلال لجنة امتحان مادة الديناميكا.

اقرأ أيضا|  إحالة ٢٨ من العاملين بالوحدات الحكومية بمركزي الدلنجات وشبراخيت للتحقيق

تم نقل الطالبة مستشفى الدلنجات للعلاج وتبين بتوقيع الكشف الطبى عليها إصابتها بهبوط حاد بالدورة الدموية  وانخفاض فى ضغط الدم.   

وأدى 2852 من طلاب الشعبة العلمية بالثانوية العامة بالبحيرة  اليوم الأربعاء  إمتحان مادة الديناميكا  وسط إجراءات احترازية ووقاءية مشددة، كما أدى ١١ من طلاب الثانوية العامة المكفوفين الإمتحان فى مادة التاريخ الورقة الثانية، ومن جانبهم أكد عدد كبير من الطلاب أن الإمتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط  ولم تتلقى غرفة العمليات اى شكوى من أولياء الأمور  أو الطلاب من صعوبة الإمتحان. 

وأكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، على توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الإمتحانات في هدوء وتركيز، مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان .

حيث تقدم عدد 2902 طالب وطالبة  الشعبة العلمية للإمتحان   فى مادة الرياضيات التطبيقية( الديناميكا )  حضر منهم 2852 طالب وطالبة  وتغيب عن حضور الإمتحان 50 من الطلاب 

وأشار محافظ البحيرة إلى إنعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفه المركزية لمتابعة الإمتحانات أولاً بأول وإتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وإنتظام الإمتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية .

الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة يبلغ ٣٠٣٠٩ طالب وطالبة منهم ( ٢١٥٧٦ طالب وطالبة بالشعبة العلمية و٨٧٣٣ طالب وطالبة بالشعبة الأدبية ) موزعين على ١٠٦ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية .