صور| التحقيقات استمرت 11 ساعة.. تفاصيل مثيرة في جريمة أطفال فرشوط

صورة من لحظة تمثيل الجريمة
صورة من لحظة تمثيل الجريمة

حصلت بوابة أخبار اليوم، على تفاصيل واعترافات المتهمان، بالتخلص من 3 أطفال و محاولة التخلص من الزوج، على يد زوجته وعشيقها بقرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط.

دخل المتهمان إلى النيابة العامة بفرشوط،  بعد ضبطهمل في الحادية عشر من مساء أمس الثلاثاء، في جلسة تحقيق استمرت 11 ساعة، انتهت في العاشرة من صباح اليوم الأربعاء،  تضمنت الجلسة اعترافات من المتهمين و أيضا تمثيل الجريمة أمام النيابة العامة والأجهزة الأمنية.

اعترفت الزوجة وعشيقها،  بالاتفاق سويا، على التخلص من الزوج والأطفال،  لوجود علاقة عاطفية تربطهما سويا، منذ فترة،  وقبيل الحادث،  اتفقا على طريقة للتخلص من الزوج والأطفال،  ليخلو لهما الجو.

وأضافا أنهما خططا سويا للتخلص من الزوج والأطفال،  ووصلا إلى اتفاق بوضع السم في عبوات عصير، وقام العشيق الذي يعمل سائق، بشراء السم، واعطائه للزوجة، التي وضعته في عبوات بالاشتراك معه، وتقديمه لزوجها وأطفالها الثلاثة، و دايهام الأهل والأقارب على أن سبب الوفاة تناول عصير منتهي الصلاحية من محل بقالة، في محاولة لإبعاد الجريمة عنهما،  قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات الجريمة.
ومثلت الزوجة وعشيقها، أمام النيابة العامة والأجهزة الأمنية بفرشوط، جريمتهما، والتي أسفرت عن مقتل 3 من أطفالها،  وإصابة الزوج بحالة خطرة، نتيجة وضع السم في القضية التي حملت رقم ١٥٣١ لسنة ٢٠٢١ اداري مركز شرطة فرشوط، وكشفت تحقيقات النيابة أن الزوجة والسائق على علاقة غير شرعية ببعضهما واتفقا على قتل الزوج والاطفال.

وقد اعترف المتهمان بارتكاب الواقعة وقاما بتمثيل الجريمة، وقررت  النيابة العامة  برئاسة المستشار أنور البطش مدير نيابة فرشوط، وبمعاونة محمد فرج وعمرو ابو ضيف وكليلي  النائب العام وسكرتاريه تحقيق هاني شنودة وحازم نور الدين، بحبس المتهمين أيام على ذمة التحقيقات،  وطلب تحريات المباحث حول الواقعة،  على أن يراعي لهما التجديد في الميعاد القانوني.
وكانت الأجهزة الأمنية بقنا،  غموض تسمم ووفاة 3 أطفال، وإصابة والدهم بقرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط شمالي قنا.

وكشفت التحريات التي أجراها العقيد دكتور قرشي عبد المنعم،  ، رئيس فرع البحث الجنائى،  أن الزوجة وعشيقها يعمل سائق متهمين بقتل 3 أطفال وإصابة زوجها بالتسمم بمركز فرشوط.

بدأت القصة عندما تبلغ لمركز فرشوط من المستشفي المركزي باستقباله عاملا - 32 سنة مقيم دائرة المركز "في حالة غيبوبة ولا يمكن استجوابه" وأطفاله الثلاثة، مُصابين بحالة تسمم إثر تناولهم عصير ووفاة (الأطفال) أثناء تلقيهم الإسعافات الأولية.

وتوصل تحريات فريق البحث المشكل برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام إلي ارتباط زوجة المصاب 26 سنة- ربة منزل) بعلاقة عاطفية - سائق 26 سنة تم ضبطهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بقنا.

بمواجهتهما اعترفا وأضاف المتهم الثاني بوجود علاقة مع المتهمة واتفاقهما علي التخلص من زوجها وأولادها وفـي سبيل ذلك قام بإحضار مادة سامة ووضعها فـي 4 عبوات عصير وقام بإعطائها للمتهمة والتي قامت بتقديمها للمجني عليهم (زوجها، أنجالهما)، وإيهام أقارب زوجها بتناول المجني عليهم عصير فاسد، بمواجهة المتهمة بأقوال المتهم الثاني أيدت ذلك، وتم احالتهما للنيابة العامة، التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

كشف مصدر أمني بقنا ، تفاصيل جديدة حول  مقتل 3 أطفال أشقاء و محاولة التخلص من والدهم بقرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط شمالي محافظة قنا.

وقال المصدر في تصريحاته لبوابة أخبار اليوم،  إنه فور وقوع الجريمة،  دارت الشبهات حول الأم، ولذلك تم التحفظ عليها داخل مركز شرطة فرشوط، لحين انتهاء التحقيقات التي أثبتت تورطها في القضية.

وأضاف المصدر،  أنه بناء على اقولها،  بأن الزوج اشترى عصير فاسد من محل عصير بمدينة فرشوط، أثناء تواجدهم هناك لتوقيع الكشف الطبي على الأطفال،  تم فحص المحال المتواجدة بالمنطقة،  وأيضا تم تفريغ كاميرات المراقبة،  والتي أثبتت عدم صحة اقوالها.

وتابع: بالانتقال إلى المنزل وفحص محتوياته، عثرت الأجهزة الأمنية على زجاجة بها عصير ومادة سامة قاتلة، داخل غسالة بالمنزل،  أخفتها الزوجة لاخفاء معالم الجريمة،  ولذلك قررت النيابة العامة ندب الطب الشرعي لتشريح جثث الأطفال الثلاثة، لوجود شبهة جنائية في الواقعة،  فضلا أن الزوج فاق لثواني وأخبر أن الزوجة سمّت أطفاله،  ودخل في غيبوبة،  وكان هناك صعوبة لأخذ أقواله.

وأوضح المصدر أنه بالتحري تم ضبط سائق ، كان مشتركا مع الزوجة،  لإحضار السم القاتل ووضعه في عبوات عصير، وقدمته الزوجة لزوجها وأطفالهما الثلاث داخل المنزل،  توفي على اثرها الأطفال الثلاثة وأصيب الزوج بحالة خطرة ، بينما نجت طفلتهما الرابعة " أمنية " من الموت لعدم تناولها العصير.

اقرأ أيضا:  وزير الداخلية يقرر إبعاد شخص عربي خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي