5 تصريحات من صابرين أشعلت التريند بسبب حلا شيحة والباروكة| فيديو

صابرين
صابرين

تواجدت الفنانة صابرين ضمن قائمة أكثر الكلمات بحثا على موقع البحث العالمي "جوجل" بعد تصريحاتها النارية والصريحة أمس في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي.

وترصد "بوابة أخبار اليوم" أبرز 10 تصريحات لها في البرنامج بعد أن تصدرت التريند بعد حديثها عن أزمة حلا شيحة الأخيرة وكذلك ارتداء الباروكة:

1- بالنسبة لي كان موقف حلا شيحة مريب وأنا أعرفها وهي خالعة الحجاب وهي محجبة ومنقبة في مناسبات مختلفة جمعتنا لكن الموقف الأخير مريب بعد مهاجمتها الفنان تامر حسني، لطرحه كليب "بحبك" من فيلم "مش أنا" عبر اليوتيوب.

2- حلا شيحة تعرضت للتخبط في الفترة الأخيرة ولما بعدت نسيت التمثيل.

3- اللي عملته حلا شيحة أوفر شوية وأكثر ما أزعجني في أزمتها علاقتها بوالدها الفنان أحمد شيحة.. أي حاجة عادي لكن علاقتك بوالدك ما ينفعش تبقى كده أبوكي راجل محترم جداً.. براحتك أتجوزي وأعملي اللي إنتي عايزاه لكن الأب والام خط أحمر.

4- كنت في مرحلة بين الصواب والخطأ قبل خلع الحجاب وتلقيت العديد من التعليقات السلبية وموجة من الهجوم بسبب ارتدائي الباروكة لذا قررت أن أتخلى عنها وأتخلى عن الحجاب.

5- لا أحد يعلم علاقتي بربي ولا الأشياء الخيرة التي أقدمها من أجل رضا الله ومحدش هينزل القبر معايا.


جدير بالذكر أن مسلسل "كله بالحب"، كان آخر عمل شاركت فيه صابرين وعرض ضمن موسم رمضان المنصرم، والمسلسل من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.


 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي