ليست تجميل.. ابنة هيفاء وهبي تكشف مفاجأة بشأن جراحة أنفها

زينب فياض
زينب فياض

كشفت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أن العملية التي أجرتها في أنفها ليست بغرض التجميل كما تكهنت العديد من التقارير.

وأوضحت في منشور عبر خاصية "ستوري" على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أنها خضعت للعملية بسبب وجود إعوجاج في غضروف أنفها، والذي كان يمنعها من التنفس بشكل سليم.

وجاء كشف ابنة هيفاء وهبي عن السر وراء عملية أنفها من خلال تفاعلها مع متابعة لحسابها، التي لفتت إلى وجود إعوجاج في غضروف أنفها، وأنها (المتابعة) تعاني من نفس المشكلة.

من ناحيتها، وصفت زينب فياض المتابعة بـ"المثقفة" التي تدرك مدى حجم معاناة أي شخص من إعوجاج الأنف بسبب مظهره وصعوبات التنفس، فيما انتقدت المزاعم التي تشير إلى أنها أجرت العملية الجراحية لكي يصبح أنفها شبيه بأنف شخصية أخرى.

وكانت تقارير ذكرت أن ابنة هيفاء وهبي أجرت العملية في أنفها لكي تصبح شبيهة بوالدتها.

وأضافت فياض في منشورها ساخرة أنه حتى لو افترضت جدلا إجرائها عملية التجميل من أجل أن يصبح أنفها شبيها بأنف شخصية أخرى، فإن هذا حلال عليها، أي أنه يحق لها هذا.

وكانت زينب فياض أجرت العملية الجراحية في أنفها الشهر الماضي في الكويت.

يشار إلى أن زينب فياض، هي ابنة هيفاء وهبي، من زوجها الأول نصر فياض، والذي تزوجته بسن صغير، وأنجبت منه ابنتهما، ثم قررت دخول عالم الفن، ووافقت على التنازل عن ابنتها من أجل الحصول على الطلاق والاتجاه لحياة الشهرة.