صابرين: محظوظة بمسيرتي الفنية.. وكل أدواري بتنقلني للأمام

صابرين
صابرين

حلت الفنانة صابرين ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي وعرض برنامج "كلمة أخيرة" عدداً من مشاهدها في أعمال مختلفة أهما "أم كلثوم" و"الجماعة".

وعلقت الفنانة صابرين قائلة: "لما بشوف كل ده بقول معقولة انا عملت كل ده حاسة أني برتعش وأنا بشوف.. دائماً أرائي صادمة ودي حاجة جميلة والتمثيل بقدر عليه فيه سيناريو وكلام بقوله لكن غير كده".

وكشفت أنها محظوظة في مسيرتها الفنية بلفيف الأباطرة من المخرجين والكتاب والزملاء الصحفيين في كافة الاعمال الفنية التي قدمتها قائلة : "كنت محظوظة كل فترة في مسيرتي وعملت خطوة جديدة  وعملت حاجة مختلفة بقدم شيء مختلف سواء (أفراح القبة) أو قبلها (الجماعة) وغيرها  كل خطوة في حياتي فيها حاجة جديدة".

ورداً  على سؤال الاعلامية لميس الحديدي حول اختلاف أدوارها التي قامت بها  بما وصفته بالانقلاب 360 درجة في أدوار مختلفة بين التراجيدي والكوميدي   ضاربة بمثال بإختلاف الشخصيات كليىة  في دور زينب الغزالي في مسلسل الجماعة مقارنة بصالحة  في شيخ العرب همام   قالت صابرين: "المشهد  الواحدة في شخصية مثل شخصية (صالحة) في  مسلسل (شيخ العرب همام) فيها كل الشخصيات تراجيدي وكوميدي وقسوة.. وكنت بقول لمؤلف المسلسل عبد الرحيم  كمال وقتها المشهد فيه كل الشخصيات.. وده من حظي".