قالت الطالبة ميسرة حامد مصطفى خلف، بمدرسة امبروزو المهنية بنات بالإسكندرية الحاصلة علي المركز الأول دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية (إعداد مهني)، بعد حصولها على مجموع 500 درجة بنسبة 93 %، إنها لم تصدق نفسها بعد أن علمت بحصولها على المركز الأول من الفرحة.
وأضافت الطالبة ، إن نجاحها هو توفيق من ربنا ومكافأة لها على مجهود أيام وليالي من المذاكرة"
وتابعت:" كنت اعتمد على نفسي بشكل كبير في استذكار الدروس حيث كنت اتلقى دروس خصوصية في مواد محدودة خوفا من التجمعات في ظل انتشار فيروس كورونا.
وأشارت إلى أن مدرسيها كان لهم دور كبير في هذا التفوق لمساعدتها دائما في فهم النقاط المستعصية عليها.وأهدت مسيرة تفوقها إلى أسرتها التي قالت إنها وقفت إلى جانبها ودعمتها معربة عن سعادتها في تحقيق حلمها وحلمهم في الالتحاق بكلية الهندسة.
إقرأ أيضا| تكريم بائع الفريسكا لحصوله على امتياز في «أولى طب»

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





