«وزير الكهرباء» يبدأ أول يوم عمل من العاصمة الإدارية الجديدة

 الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة



أكد مصد مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، قام اليوم الثلاثاء، بمباشرة أعماله من مقر الوزارة الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة كأول يوم عمل تجريبي من المقر الجديد قبل نقل ديوان عام الوزارة بشكل رسمي خلال أيام.

وأضاف المصدر، أن وزير الكهرباء قام اليوم بعقد بعض الاجتماعات مع بعض الشركات  الخاصة العاملة في مجال الكهرباء والطاقة، كما استقبل عدد من الخطابات بمقر الوزارة الجديد.


وأشار المصدر في تصريح خاص لـ"بوابة اخبار اليوم"، إلى أنه تم بالفعل نقل مجموعة من الموظفين للمقر الجديد وكانو في استقبال الوزير، صباح اليوم، هو والمهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمستشار أمجد سعيد مستشار وزير الكهرباء للشؤون القانونية والمهندس علي عبد الفتاح وكيل أول وزارة الكهرباء لقطاع مكتب الوزير.


وأكد المصدر، أن الوزارة تستعد للانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة بشكل رسمي فى إطار خطة الدولة لنقل كافة مبانى الوزارات والهيئات الحكومية الشهر المقبل، وذلك بعد أن تم الانتهاء من المبنى الجديد، وأن شركات توزيع الكهرباء التسع والهيئات التابعة للوزارة لن يتم نقلهم إلى مقر الوزارة الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة وسيبقون في أماكنهم.

اقرأ أيضا

«الجايكا» تهدي جائزة للرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي