امتحان علم النفس يعيد البسمة لطلبة الثانوية العامة بشمال سيناء 

امتحان علم النفس  أعاد البسمة لطلبة الثانوية العامة بشمال سيناء 
امتحان علم النفس  أعاد البسمة لطلبة الثانوية العامة بشمال سيناء 

أعاد امتحان علم النفس والاجتماع البسمة  لطلبة الثانوية العامة القسم الأدبي في شمال سيناء ،وذلك بعد تمكنهم من حل أسئلة الامتحان ، وأكدوا أن أسئلة الامتحان جاءت في مستوى الطالب المتوسط وأن الامتحان في مجملة سهل وتمكن الطلاب من الإجابة عليه رغم وجود نقاط محددة تحتاج الي تركيز.


وقالت أيه عبد الحكم بمدرسة الشهيد أحمد عسكر الثانوية بالعريش، أن أسئله امتحان علم النفس والاجتماع  جاءت سهلة حيث تمكن من حل الامتحان رغم أن الامتحان استغرق وقتا في الإجابة على بعض النقاط التي كانت تحتاج إلى تركيز للتأكد من صحة الاجابة.
وشاركتنا  زميلتها دعاء محمد سامي قائلة أن أسئلة الامتحان جاءت في مستوي الطالب المتوسط ومن المنهج الدراسي.
ولفت إلى أن جميع زملاءها خرجن من اللجان وهم راضين عن مستواهن  عقب حل أسئله  الامتحان الذي أعاد البسمة لهن رغم أن بعض الامتحانات السابقة  جاءت غامضة وصعبة.

ومن جانبه..أكد حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، على انتظام امتحان مادة علم النفس والاجتماع في  23 لجنة على مستوى المحافظة.

وأضاف رضوان أن غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المديرية لم تتلق أي إخطارات أو شكاوى خلال سير الامتحان، وأنه لم تسجل أي حالات غش، ولم تسجل أي إصابة أو اشتباه بفيروس كورونا المستجد بين الطلبة أو الملاحظين.أشار رضوان إلى تغيب  4 طلاب عن أداء الامتحان في مختلف لجان الامتحانات بالمحافظة، حيث بلغ عدد الطلبة المقيدين 597 طالبا وطالبة، حضر منهم الامتحان 593 طالبا وطالبة

اقرا ايضا | تباين آراء طلاب الثانوية بسيناء حول مادة اللغة الإنجليزية