في ختام الانعقاد.. «البرلمان»: نجدد العهد للرئيس وسنظل خلفه

رئيس مجلس النواب  حنفي جبالي
رئيس مجلس النواب حنفي جبالي

وجه أعضاء مجلس النواب، التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الجلسة العامة للمجلس، والتي شهدت فض دور الانعقاد الحالي للمجلس.

وجه النائب أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "كل التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي ونجدد العهد معكم ونعاهدك أن نظل خلفك جنودا في السلم والحرب، ونجدد الوفاء بالالتزام بما تعلمناه منكم أن نخوض السياسية بشرف في زمن عز فيه الشرف". 


كما وجه زعيم الأغلبية، رسالة إلى الحكومة، مشيدا بما قامت به الحكومة من دور وتعاون مثمر مع المجلس موجها التحية للمستشار علاء فؤاد وزير شؤون المجالس النيابية، مشيرا إلى أن الحكومة كانت تعمل مع المجلس على خط واحد لمصلحة الوطن والمواطن في النهاية.
 

وأكد رشاد، أن مجلس النواب سيظل على عهده مع الشعب وأن السعي هو تحقق وما نستطيع تحقيقه لخدمة المواطنين والوطن.

 

اقرأ أيضا

جبالي يوجه الشكر لأعضاء البرلمان

وأعلن المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، فض دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعى الثانى واكد في كلمة بمناسبة نهاية دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني، أن أهم ما تميز به المجلس هو احتوائه على تركيبة متنوعة من الأحزاب السياسية مثل الشعب كله، تمثل الإرادة الحقيقية للمواطن والمصلحة العامة للوطن.
 
وقال جبالي، خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الثلاثاء، إنه من الإنصاف أن نقول إن المعارضة ما أخذت حظا مثلما أخذت في هذا المجلس، وأن الأغلبية ما وجهت نقد، مثلما وجهت في هذا المجلس، وهذا من أهم نجاحات مجلسكم.