إزالة حالتي تعد في دمشير.. وإصلاح خط مياه 500 متر في المنيا

إزالة فى المهد لحالتى تعدى بالمنيا
إزالة فى المهد لحالتى تعدى بالمنيا

أكد اللواء ياسرعبد العزيز رئيس مركز ومدينة المنيا، المتابعة المستمرة لكافة الأعمال والتصدي وبكل قوة لأي نوع من أنواع التعدي في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين وإحالة المخالف للنيابة العسكرية والمتابعة لأي عطل مفاجئ بالتنسيق مع الجهات الشريكة.

وقال حمادة جمعة رئيس قرية دمشير إن الوحدة المحلية بقرية دمشير تمكنت من إزالة حالة تعد في المهد بمساحة 7 أمتار وعبارة عن سور من البلوك، وإيقاف أعمال صب أعمدة بالدور الأرضي بمساحة 70 مترًا وتم التحفظ على المعدات والأدوات المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين وإحالة المخالف للنيابة.

وشدد على مواصلة الجهود المبذولة في قطاع النظافة للارتقاء بمستوى المنظومة برفع 15 طنا من المخلفات الصلبة والقمامة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا. 

اقرأ أيضا|رفع ٨٠ طنا من المخلفات الصلبة والقمامة بالمنيا | صور

من جانبه أكد أحمد عمران درويش رئيس قرية بنى أحمد الغربية، متابعة إصلاح خط المياه ببنى أحمد الغربية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، مفيدا بأنه بعد انتهاء الأعمال سيتم إعادة الشيء لأصله وعمل اللازم.

وأعلن رفع 20 طنا من المخلفات الصلبة والقمامة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي