بامبو: «البنك» يلعب للفوز.. ولم أقصد استفزاز جماهير الأهلي

كريم بامبو
كريم بامبو

قال كريم بامبو، لاعب البنك الأهلي، إنه سعيد بالنتائج الإيجابية التي حققها فريقه في الفترة الأخيرة.

وأضاف كريم بامبو، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،:" البنك الأهلي يسير بشكل جيد، في الفترة الماضية والفريق كله على قلب رجل واحد".

وأكمل: "التسجيل في الأهلي وبيراميدز أمر جيد خاصة وأنهما من الفرق الكبيرة، وبعد اهدار ركلة الجزاء قبل إعاتها شعرت ان الدنيا أن اسودت في وجهي".

وتابع:" البتك الأهلي لايلعب أى مباراة على التعادل وهدفه الفوز دائما، واقتناص نقطة أفضل من لاشئ في ظل صراع الهبوط المشتعل".

وأردف:" أتمنى فوز الزمالك بالدوري، في حال تتويجه بالمسابقة ستحتسب لي لأنني معارا،ولم يحصل معي تواصل من جانب مسئولي الزمالك حتى الآن، وشيكابالا يدعمني دائما منذ رحيلي، ولكنني لم احتفل على طريقته بعدما سجلت في الأهلي، مثلما تردد، ولم أقصد استفزاز جماهير الأهلي، وهناك من يرغب في صنع فتنة بين الجماهير".

وأتم :" سبب احتفالي هو أن لاعبي البنك الأهلي بتقولي كل ماتش بتجيب جول، فلما ربنا كرمني بجول بصيت على الدكة وقولتلهم اعملكم ايه تاني، لقيت للأسف إن في ناس بتتكلم على لساني وأني قصدي جمهور الأهلي". واختتم بامبو تصريحاته "معنديش سوشيال ميديا تمامًا بتجيب مشاكل، ومش بتكلم ولا بقول حاجة، ماليش دعوة بالي بيحصل برة الملعب، الي بيحصل ده بيعمل فتنة".

وكان فريقى بيراميدز والبنك الأهلي، تعادلا بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف بيراميدز عن طريق "عبد الله السعيد" من ضربة جزاء في الدقيقة 90+3، فيما أحرز هدف تعادل البنك عن طريق "كريم بامبو" من ضربة جزاء بالدقيقة 90+11.

وبهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.

وشهد شوطي المباراة استحواذ نسبي من لاعبي بيراميدز، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى، مع تبادل الكرات في وسط الملعب بين الفريقين.

وقاد الحكم محمود بسيوني اللقاء وعاونه كل من محمد عطا وهيثم رمضان، وحكم رابع هشام أشرف وحكم فيديو سيد شعبان ومصطفى محمد.