سقطا في الإسكندرية.. تفاصيل جديدة عن مصور فيديوهات «كائن الهوهوز» 

كائن الهوهوز
كائن الهوهوز

البحث عن الشهرة، وتحقيق مكاسب مادية كبيرة، في وقت قياسي، تلك هي الدوافع التي قادت «ياسمين»، التي عرفت عبر السوشيال ميديا بـ«كائن الهوهوز»، للظهور عبر تطبيق «تيك توك»، من خلال مقاطع فيديو، بها إيحاءات جنسية وألفاظ خادشة للحياء العام، بما يخالف القانون، وقيم وأخلاقيات المجتمع. 

تولى أحد الأشخاص تصوير تلك المقاطع، وروج البعض في بداية الواقعة، أنه زوج بطلة الفيديوهات، إلا أن تحريات الأجهزة الأمنية، أثبتت أن المتهمة مطلقة، وأن من يقوم بتصوير فيديوهات صديق لها، وهو من ساعدها على نشرها، لتحقيق أكبر قدر من المشاهدات، أملاً في الحصول على مكاسب مادية. 

اقرأ أيضا| ضبط «كائن الهوهوز» وصديقها لارتكابهما أفعالا منافية للآداب بالإسكندرية 

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية، رصدت مقاطع فيديو، تحمل «إيحاءات جنسية وألفاظ نابية»، بثتها فتاة بمساعدة أحد الأشخاص، عبر أحد الحسابات المسماه «كائن الهوهوز»، تتضمن أفعال وإيحاءات منافية للآداب، من خلال إحدى التطبيقات على السوشيال ميديا، لتحقيق نسب مشاهدة عالية، ضاربة بتقاليد المجتمع عرض الحائط. 

وتداولت الفيديوهات على نطاق واسع عبر تطبيق «تيك توك»، وقامت الأجهزة الأمنية، بفحصها وتحديد مكان تواجدهما، وتمكنت القوات من ضبطهما بمكان اختبائهما بمحافظة الإسكندرية، وتبين أنهما غير متزوجان وتربطهما علاقة صداقة، وقيامهما ببث مقاطع الفيديو المشار إليها، بغرض تحقيق نسب مشاهدة، والاستفادة المادية. 
 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي