قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عودة جميع المصالح الحكومية للعمل بكامل طاقتها بنسبة ١٠٠%.
وأصدر المحافظ القرار رقم ٣٣١ لعام ٢٠٢١ لعودة العمل بكافة المصالح الحكومية بالمحافظة بنسبة ١٠٠٪ ابتداًء من أول أغسطس المقبل، على أن تبدأ مواعيد العمل اليومية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة مساء.
اقرأ أيضا| 3086 فدانا ظهيرًا زراعيًا لقرى التوطين والجذب السكاني في الوادي الجديد
كانت محافظة الوادي الجديد قد اتخذت العديد من الإجراءات للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا منذ بدء الجائحة والتي تضمنت العمل بنظام التناوب داخل المصالح الحكومية.


جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب





