التعليم: بدء امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 14 اغسطس | مستند

وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني
وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تقرر عقد امتحانات الدبلومات الفنية "الدور الثاني" لجميع النوعيات (صناعي - زراعي - تجاري- فندقي) للعام الدراسي 2020/2021 اعتبارا من السبت 14 أغسطس 2021.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على جميع مديري مديريات التربية والتعليم على ضرورة التوجيه بما يلزم نحو مراعاة هذا الموعد عند وضع جداول امتحانات صفوف النقل للدور الثاني لعام 2021 حتى لا يتعارض ذلك مع امتحانات الدبلومات الفنية.

وحصلت «بوابة أخباراليوم» على نسخة من الخطاب المرسل للمديريات التعليمية بمختلف المحافظات بتوقيع رئيس الادارة المركزية للتعليم الفني هاشم علي جامع ، والذي نص علي انه إلحاقا لكتابنا المرسل لمديريتكم الموقرة بشان الضوابط المظمة لامتحان صفوف النقل بالمدارس الفنية بنوعياتها ، والزمن المحدد لعقد الامتحان لكل مادة دراسية للدور الثاني ۲۰۲۱، نحیطكم علما بأنه قد تقرر عقد امتحانات الدبلومات الفنية لجميع النوعيات (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي) للدور الثاني لعام ۲۰۲۱ اعتبارا من يوم السبت الموافق ۲۰۲۱/۸/١٤ ، لذا يرجي التفضل بالتوجيه بما يلزم نحو مراعاة ذلك عند وضع جداول امتحانات صفوف النقل للدور الثاني لعام ۲۰۲۱ حتى لا يتعارض ذلك مع امتحانات الدبلومات الفنية .

ومن المقرر وفقا لما اكدته مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لـ«بوابة اخبار اليوم»، انه من المتوقع اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لنتيجة الدبلومات الفنية خلال الساعات القادمة، ليتم إتاحتها عبر الإنترنت علي الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة، علي ان يتم إعلانها رسميا بالمدارس الفنية الخميس 29 يوليو .

وتنشر«بوابة أخبار اليوم» رابط اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ، على مستوى الجمهورية والتي من المتوقع إعلانها في 29 يوليو الجاري .
http://nategafany.emis.gov.eg/

كما ننشر لطلاب الدبلومات الفنية وأولياء الامور ، خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام من خلال الرابط الالكتروني، في النقاط التالية :

1- الدخول على بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات من خلال الرابط التالي :
http://nategafany.emis.gov.eg/

2- نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ، يجب على طلاب الدبلومات الفنية 2021 اتباع الخطوات التالية :

_اضغط على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

_اختر النوعية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي )

_ادخل رقم الجلوس

_اضغط على عرض النتيجة

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي