إنشاء مجمع زراعي جديد ضمن مبادرة «حياة كريمة» بأشمون

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تابع سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون اليوم البدء في أعمال هدم مبني الجمعية الزراعية القديمة بسمادون.

وأكد سرور، أنه سيتم إنشاء وتنفيذ مجمعات زراعية شاملة على تلك الأرض بمساحة حوالي 1500م² تقريبا، وذلك ضمن تنفيذ المبادرة الرئاسية حياه كريمة بقري مركز أشمون، ويتضمن هذا المجمع إنشاء وحدة زراعية ووحدة طب بيطري، وتعاون زراعي، وبنك تنمية وإئتمان زراعي.

وأشار سرور، أن الهدف من إنشاء هذا المجمع هو تبسيط وتيسير وصول الخدمة للمواطنين والمزارعين دون أي معاناه، وتذليل كافة العقبات أمامهم لسهولة الحصول على الخدمة والانتهاء من كافة الإجراءات في أسرع وقت ممكن وتسهيل عملية الربط الإلكتروني لهذه الخدمات وتغيير واقع الحياه إلى حياة أفضل للجميع.

وأشار سرور، إلى أنه جاري الانتهاء من تسليم جميع المواقع المقترحة لإنشاء المجمعات الزراعية بجميع قرى مركز أشمون للشركة المنفذة للبدء الفعلي في التنفيذ، مؤكداً أن لا صوت يعلو فوق صوت حياه كريمة بأشمون. 


وجاء ذلك، تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة للمشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بقرى مركز أشمون.


وأكد سرور، على المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون  لتحقيق أقصى استفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الاستمرار في التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القرى من خلال مبادرة حياة كريمة، مؤكداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين بمركز أشمون.
 

اقرأ أيضا

  محافظة الجيزة: إزالة 16 حالة بناء مخالف وتعديات على أراضي زراعية وأملاك دولة

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي