عمرو السولية يعلق على حمله شارة قيادة الأهلي أمام أسوان

عمرو السولية
عمرو السولية

علق عمرو السولية نجم خط الوسط في النادي الأهلي، على حمله شارة القيادة للفريق خلال لقاء أسوان، الذي يقام الخميس المقبل صمن منافسات الدوري الممتاز.

ونشر "السولية" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "شرف كبير حمل شارة قيادة النادي الأهلي لأول مرة إحساس ميتوصفش ومسئولية كبيرة والقادم أفضل بإذن الله".

 

وأكد سامي قمصان، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفوز على الإنتاج الحربي في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، يؤكد أن الفريق سيقاتل للحظة الأخيرة من أجل الفوز بالبطولة.

وأشار "قمصان"، إلى صعوبة لقاء الأهلي أمام الإنتاج، قائلًا إنها كانت مباراة عصيبة، وإنه يقدر معاناة الجمهور أثناء متابعة المباراة، ولكن الأهم أن الفوز تحقق في النهاية.

وشدد مدرب الأهلي، على أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز دائمًا، ولكنه أوضح أن اللاعبين مجهدون بشكل كبير، بسبب تلاحم المباريات الإفريقية والمحلية في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن مباراة اليوم كان بها إيجابيات كثيرة، في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين للمشاركة في أولمبياد طوكيو، مؤكدًا أن موسيماني يثق بقوة في جميع اللاعبين.

وأكمل "قمصان" حديثه، مشيرًا إلى أن كل المباريات صعبة للغاية، لأن هناك تصميمًا من الجميع على الظهور بشكل قوي لنهاية الموسم، مؤكدًا أن الأهلي سيقاتل للنهاية من أجل حصد لقب المسابقة.

وأكد سامي قمصان ثقته في أن جمهور الأهلي يعي بشكل كبير أن بطولة الدوري ما زالت في الملعب، ولكن عليهم أن يلتمسوا العذر للاعبين في هذا التوقيت الصعب، لافتا إلى أن الجهاز الفني يحاول دائمًا إبعاد اللاعبين عن الضغط العصبي للمزيد من التركيز.

وكان الأهلي حقق فوزًا صعبًا ولكنه ثمينًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ضيفه الإنتاج الحربي، في اللقاء الذي أقيم بملعب استاد الأهلي وي ‏السلام أمس ضمن مؤجلات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت أهداف فوز الأهلي عن طريق كل من "علي المعلول"، و"حسين الشحات، ووالتير بواليا" في الدقائق 38'85'90+.

فيما أحرز هدفي الإنتاج عن طريق كل من "محمد طارق أبو العز، ومصطفى البدري" بالدقيقتين '54'64.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 55 نقطة جمعها من 24 جولة، بينما ظل الإنتاج الحربي في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضًا: عمرو أديب: «لو حظ الدنيا متوزع على البشرية .. الأهلي نصيبه 90%»