ياسمين رئيس تحيي ذكرى وفاة محمد خان| فيديو

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

شاركت ياسمين رئيس جمهورها على منصات السوشال ميديا بفيديو المخرج محمد خان وعلقت: "وحشتني يا أستاذنا العظيم، وربنا يرحمك".

وكشف الفيديو عن مشاهد قديمة لمحمد خان أثناء أجراءه حوارات مختلفة، وأيضًا عندما حكى بأنه وعد ياسمين رئيس بالفوز بجائزة في فيلم "فتاة المصنع"، الأمر الذي تحوّل حقيقة بعد عرض الفيلم.

تقوم ياسمين رئيس حالياً بتصوير مسلسل "60 دقيقة"، والمسلسل مكون من 9 حلقات، وينتمي العمل إلى نوعية الإثارة والتشويق، تأليف محمد أمين، وإخراج مريم أحمدي، كما تنتظر إطلاق فيلميها "جارة القمر" و"قمر 14".

شاركت ياسمين، مؤخرًا في فيلم "لص بغداد"، والذي تجاوزت إيراداته الـ33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها "بلاش تبوسني"، كما جسدت شخصية "أم كلثوم" في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات.

تعاونت ياسمين، مع أحمد حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع، كما شاركت في مسلسل "ملوك الجدعنة"، بجانب أعمال أخرى مثل "أنا شهيرة أنا الخائن"، و"طرف ثالث" و"عرض خاص".