التنمية المحلية: الانتهاء من طلاء واجهات 125 ألف عمارة سكنية.. فيديو

طلاء واجهات المباني-صورة من البرنامج
طلاء واجهات المباني-صورة من البرنامج

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إنه تم الانتهاء من طلاء 125 ألف عمارة سكنية بالمحافظات، وذلك بالتنسيق مع الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، ووزارة الإسكان، والمحافظين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أنه تم الحفاظ على الطابع المعماري لكل محافظة ، وإظهارها بالصورة الحضارية واللائقة بها، كما أنه تم  اختيار ألوان الواجهات بشكل يحافظ على الهوية البصرية ، موضحا أن كل محافظة اختارت لونا خاصا بها وفقا لطبيعتها.

وأشار خالد قاسم، إلى أن عملية طلاء واجهات المباني تتم على مراحل وصولا إلى كل الواجهات التي لم يتم تشطيبها تشطيبا خارجيا، وأضاف أن هذه الواجهة سوف يتم تطبيقها علي جميع المحافظات دون استثناء.

و أكد  قاسم، أنه لا صحة حول زيادة تعريفة المواصلات فى أى محافظة، وطالب المواطنين بالإبلاغ عن أى مخالفة حول زيادة تعريفة المواصلات، عبر خدمة «صوتك مسموع»، عبر الواتس اب، عبر إرسال رقم السيارة واسم الشاكى ورقمه القومى.

 

وأوضح المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية،أنه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى سيارة مخالفة، ويتم الرد على الشاكى بالإجراءات التى تم اتخاذها ضد المخالف.