أخر الأخبار

تكلفة إقامة دلال عبدالعزيز بالمستشفى تتجاوز الـ 1.5 مليون جنيه

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

علي مدار أكثر من عامين، كان فيروس كورونا هو الحدث الأهم علي الصعيد العالمي، بعد أن اجتاح كل دول العالم، وأصاب معظم سكان المعمورة، في الوقت نفسه استغلت دور الرعاية الصحية الخاصة والدولية الموقف وبدأت في رفع تكاليف استضافة الحالات المصابة بالفيروس إلى أن بلغت أرقامًا خيالية.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» من مصادرها الخاصة، أن تكلفة إقامة الليلة الواحدة في في وحدة الرعاية الفائقة لمريض فيروس كورونا في المستشفي التي مكثت فيها الفنانة دلال عبدالعزيز، تتراوح قيمتها ما يقرب من 17 ألف جنيه، وبضربهم في 90 يومًا فتتجاوز مدة الإقامة 1.5 مليون جنيه؛ هذا بخلاف الأدوية والمتطلبات الخارجية للمريضة، كما أن المستشفى تشترط لدخول المريض لديها وضع مبلغ 60 ألف جنيه تحت حساب المريض.

وكانت مصادر طبية مطلعة بالحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، التي تم نقلها مساء أمس من المستشفى الدولي التي كانت تعالج به في منطقة النزهة الجديدة، لمستشفى حكومي، أكدت أن ما حدث ليس الإ إجراء خاص بأسرتها.

وأضافت المصادر أن الفنانة دلال عبدالعزيز، اقتربت إقامتها من 3 أشهر داخل المستشفى، كما أن الحالة الصحية لها تستدعي أن تمكث فترة إضافية أخرى لأنها تعاني من تليف في الرئة، تأثرًا بإصابتها بفيروس كورونا أواخر شهر أبريل الماضي، كما أنها تحتاج لأكسجين بصورة دائمة من أجهزة مساعدة على التنفس، لكنها لم توضع على جهز تنفس صناعي "فنتيلتور".

وأكدت المصادر، أن الفنانة دلال عبد العزيز شفيت من الإصابة بفيروس كورونا، لكنها لم تشف من تبعات الفيروس التي أثرت على حالتها الصحية، موضحة أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز تحتاج لوقت لعودة الرئة لما كانت عليه قبل الإصابة.

يذكر أن الأيام الماضية شهدت انتشار شائعة حول وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، وأغضبت عائلتها مما اضطر الإعلامي رامي رضوان، للخروج عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، لنفي الأخبار ووجه رسالة شديدة اللهجة لمروجي الشائعات، قائلاً: "بكل هدوء أنا رقمي مع طوب الأرض، ومافيش رئيس تحرير ماعوش تليفوني ومايعرفنيش شخصيا، وتقريبا مافيش صحفي ماعوش تليفوني، بأي منطق أو عقل أو انسانية أو مهنية ينزل خبر زي ده بدون تحقق؟! جنسه ايه ودماغه فيها ايه اللي قرر ينزل إشاعة ملعونه زي دي؟ طب راعوا الظروف المؤلمة اللي عايشنها بقالنا شهور دلوقتي. طب راعوا ضميركم طب راعو مهنيتكم طب راعوا انسانيتكم طب راعوا اي حاجة، انا قلت قبل كده وهقولها تاني ويا رب تحوأ المره دي، خلوا الإنسانية والضمير الإنساني والصحفي يسبق "اللهث" وراء السبق واللايك والشير في كل ما يخص أرواح الناس.. وفي أي خبر".