رسالة جديدة من أحمد العوضي لـ ياسمين عبدالعزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وجه الفنان أحمد العوضي، رسالة جديدة لـ زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد إستقرار حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة، خلال الفترة الماضية.

وقال العوضي في رسالته الجديدة التي كتبها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “على قدر أهل العزم تأتي الشدائد”.

وكان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، كشف آخر تطورات حالتها الصحية، مؤكدًا أن حالتها مستقرة إلى حد ما، وستكون بين عائلتها وفي بيتها خلال أسبوع أو 10 أيام، حسبما قال الأطباء.

وقال وائل في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة “mbc” مصر : "نقدر نقول إن ياسمين حالتها مستقرة إلى حد ما الفترة دي، والأطباء قالوا خلال أسبوع هتكون في بيتها، ولكنها تعبانة ومحتاجة وقت نطمئن عليها أكثر، ولكن الحمد لله بقت أحسن كثير برعاية الأطباء ودعاء الجمهور".

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد أجرت عملية لاستئصال ورم ليفي في الرحم، وأصيبت بتلوث في الدم أثناء الجراحة.

وكان أحمد العوضي، أعلن مساء الجمعة الماضي، عن مرور زوجته ياسمين عبد العزيز بأزمة صحية احتجزت على أثرها في إحدى المستشفيات، مطالبا الجميع بالدعاء لها لكي تمر من محنتها بسلام، وسرعان ما بدأ العديد من الفنانين في طلب الدعاء لياسمين، فيما أشارت تقارير صحفية أنها تعرضت إلى تلوث بكتيري أثناء إجراء عملية جراحية وهو ما أدخلها في مضاعفات صحية، تسببت في تدهور حالتها بشكل مفاجئ.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي