طرحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، برومو أغنيتها الجديدة «الجو حلو»، المنتظر صدورها قريبًا.
كشفت نيكول سابا سابقًا، عن الأغنية حيث قالت: "أغنيتنا الجديدة أغنية فريش تعكس جو الصيف، والناس بعد الفترة اللي فاتت عايزة تفرح ومش عايزة حاجة تعكنن عليها وتخنقها مضيفة راجعالهم إن شاء الله بالجو حلو".
وتعود النجمة اللبنانية سابا من خلال أغنية «الجو حلو»، بعد فترة غياب عن الساحة الغنائية فترة طويلة اقتصر النشاط فيه على إحياء الحفلات الغنائية.
ومن المقرر أن تكشف نيكول عن أغنية آخرى لها خلال الأيام القليلة المقبلة والتي تنوى تصوريها مع أحد أبرز المخرجين في مجال الكليبات ووعدت بالإفصاح عن تفاصيلها في الوقت المناسب.
جدير بالذكر أن نيكول، كانت قد أحيت حفلا غنائيا في مدينة العلمين الجديدة، وأمتعت جمهورها بمجموعة من أجمل أغانيها، بدأتها بأغنية «حفضل أحلم» التي تفاعل الجمهور معها.
ومن المنتظر أن تطرح نيكول أغنيتها الثانية «الباب يفوت جمل»، وهي موسيقى راقصة سريعة جذابة.

نقاش موسع حول «انتحار معلن» بحضور خبراء ومسرحيين دوليين في مهرجان سيبيو الدولي
«صقر وكناريا» يفتح أبواب السينمات للجمهور وسط توقعات بإيرادات قوية
قريبًا.. انطلاق عروض الموسم الصيفي على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية | صور





