في غرفة بمفردها.. آخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

أوضح أمين عام نقابة الأطباء المصرية، الدكتور أسامة عبد الحي، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

وقال في تصريحات صحفية إن حالة ياسمين عبد العزيز أصبحت مستقرة الآن وأنها ستغادر المستشفى إلى منزلها خلال أسبوع أو 10 أيام على أقصى تقدير.

 

وأشار أمين عام نقابة الأطباء المصرية أن حالة ياسمين عبد العزيز أصبحت أفضل ومازالت موجودة في غرفة بمفردها تتلقى العلاج من الفريق المعالج لها لكن ممنوع عنها الزيارات وخلال أيام قليلة سوف تغادر المستشفى.

 

من جانبه قال وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، إن الحالة الصحية لشقيقته بدأت في التحسن، متابعًا: "حالتها مستقرة ومن المتوقع أنها تكون في بيتها خلال أسبوع"، لافتًا إلى أن الزيارة مازالت ممنوعة عنها نظرًا للظروف الصحية التي تمر بها حاليًا.

 

وأكد عبد العزيز، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء السبت، أن الحديث عن خطأ طبي تعرضت له شقيقته وكان سببًا في الأزمة الصحية التي تمر بها هو أمر سابق لأوانه، مضيفًا: "المهم دلوقتي عندنا إن ياسمين تخرج من المستشفى بالسلامة".

 

وطالب عبد العزيز، الجمهور بالدعاء لشقيقته للتعافي من تلك الأزمة، مضيفًا: "ياسمين قوية وقادرة على تجاوز أزمتها الصحية والعودة بسلام لحياتها وعملها وجمهورها".

 

وتحدث الدكتور أسامة عبدالحي أمين عام نقابة الأطباء، عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، مشيرا إلى أن أحد الأطباء كتب «كلام» عبر موقع «فيسبوك» يتضمن إفشاء أسرار المريض بما يتنافي مع آداب المهنة.

 

ووجه عبدالحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية "المحور"، التحية والتقدير للفريق الطبي المعالج للفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

وأشار إلى أن الفريق الطبي المعالج للفنانة ياسمين عبد العزيز تعرض لضغط عصبي كبير خصوصًا أنه يتعامل مع شخصية عامة.

 

وفى رده على سؤال: «هل حدث خطأ طبي في علاج الفنانة ياسمين عبد العزيز»، قال إن هذا الأمر لا يمكن الحديث فيه إلا بعد تشكيل لجان، ولا يمكن تشكيل لجان إلا بعد صدور شكوى من المريض أو ذويهم، ولم يتقدم أحد من أقاربها أو تتقدم هي بشكوى في هذا الصدد.