برج السرطان اليوم.. حاول أن تتقبل وحدتك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج السرطان ليوم 26 يوليو 2021، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج السرطان ينضم إليه مواليد الفترة من 22 يونيو، إلى 22 يوليو، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

   على الصعيد المهنى

ثق بنفسك، وتعلم من خبرات الاخرين، حتى تتمكن من منافسة زملائك في العمل، وكسب ثقة رؤسائك بك.

 على الصعيد العاطفى

حاول أن تتقبل وحدتك ولا تدخل فى علاقة عاطفية جديدة حتى تتخلص من الوحدة، فتدخل فى العديد من المشاكل مع شريك حياتك وقتها، وتشعر بالندم بعد ذلك، لذلك احصل على قسط من الراحة وفكر قبل الدخول فى علاقة جديدة.

و«السرطان» من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العاطفية التي تعشق الحياة الأسرية، ويعد مواليد أبراج "الثور، السرطان، العقرب»، من المتوافقين مع برج السرطان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء، وبرج الدلو، وبرج القوس».

ويتميز برج «السرطان» بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الآخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.

أما عيوب برج «السرطان»، فتتمثل في أنه من الأبراج التشاؤمية فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤميه بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع، ويتحول برج «السرطان» لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه، وأخيرًا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج السرطان فهي محاولة التخلص من النظرة التشاؤمية للأمور، وحاول أن تتسم بالجرأة بعض الشيء.