حبس قاتل شقيقه بالإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية، حبس شاب، قتل شقيقه لخلافات مادية بينهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية، خلال مشادة نشبت بينهما لخلافات مادية.

اقرأ أيضا| تحديد هوية رجل وابنه لقيا مصرعهما بعد تفحم سيارتهما بالإسماعيلية

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية بقتل شقيقه بمركز القنطرة غرب بالإسماعيلية، مؤكدًا أن خلافًا نشب بينه وبين شقيقه "المجني عليه"، بسبب اقتراض الضحيه مبلغ ألف جنيه وعدم تسديده في الموعد المحدد له. 


ومما زاد غضبه، أن صديقة أخبره أن المبلغ المالي الذي اقترضه شقيقه اشترى به مخدرات، وعندما طلب الجاني من شقيقه المجني عليه المبلغ، حدثت مشادة بينهم، وتطورت المشادة إلى مشاجرة بين الطرفين استخدم أحدهما سلاحًا أبيض "مطواه" إلا أن المشاجرة تسبب في وفاة أحدهما.


وكان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من الرائد حسن رضوان رئيس مباحث القنطرة غرب يفيد بمصرع الشاب «س.م.م» 22 سنة، مقيم بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب خلال مشاجرة مع أخيه.

 

على الفور كلف اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية، فريق بحث برئاسة الرائد حسن رضوان رئيس مباحث القنطرة غرب، ضم النقباء أشرف جمال ومحمود خليفة بفحص الواقعة ومعرفة ملابساتها.

وكشفت مصادر، أن خلافًا وقع بين المتهم والمجني عليه بسبب اقتراض المجني عليه مبلغ من المال يقدر بـ1000 جنيه وعدم تسديده لشقيقه في الموعد المحدد له.

وتطورت المشادة إلى مشاجرة بين الطرفين استخدم أحدهما سلاح أبيض «مطواه»، لتنتهي بمصرع أحدهما على يد شقيقه، وتمكن فريق البحث الجنائي من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة.

وتم نقل الجثمان إلى المشرحة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وأصدرت قرارها المتقدم. 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي