قال اللواء ممدوح عبدالقادر، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة سابقاً، إنه إذا حدث حريق داخل الشقة أول شيء يتم فعله هو إخلاء السكان الموجودين داخل الشقة قبل فعل أي شيء.
وأضاف "عبدالقادر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن هناك بعض الظواهر التي تنبئ عن وجود مشكلة في التكييف.
ولفت مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة سابقاً، إلى أن هناك مشكلة تظهر وهي وجود رائحة "شياط" عند تشغيل التكييف، أو حدوث خلل في إضاءة الغرفة عند تشغيل التكييف، فهذا يدل على أن هناك خلل في التوصيلات الكهربائية.
وأشار إلى أن جهاز التكييف عبارة عن توصيلات كهربائية وغاز مضغوط، فإذا حدث تلامس بين الكهرباء والغاز سيؤدي إلى انفجار في التكييف.
إقرأ أيضاً .. السيطرة على حريق بسيارة أمام مستشفى الشرطة بأسيوط

أخبار فاتتك وأنت نائم| إسرائيل ولبنان يقتربان من التوصل لاتفاق.. وارتفاع قتلى زلزال فنزويلا إلى 235
جروسي: مهمتنا التأكد من عدم امتلاك إيران سلاحًا نوويًا
كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض





